السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القضاء يُبرئ عزة سليمان من تهم قضية التمويل الأجنبي

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 04:56 م
هير نيوز

أصدر السيد الأستاذ المستشار علي مختار قاضي التحقيق المنتدب للتحقيق في القضية 173 لسنة 2011، والمعروفة إعلاميًا بقضية التمويل الأجنبي للمنظمات قرارًا بألا وجه لاقامة الدعوى الجنائية ضد عدد من الجمعيات والكيانات من ضمنها شركة المحاماة من أجل العدالة والسلام والتي تترأسها الأستاذة عزة سليمان رئيسة مجلس أمناء المؤسسة. 

جدير بالذكر أن أ. عزة سليمان تم منعها من السفر والتحفظ على أموالها وعلى شركتها الخاصة على خلفية اتهامها في القضية 173 لسنة 2011 منذ عام 2016، وبذلك يكون قد برئت ساحة أ. عزة من جميع الاتهامات المنسوبة إليها إلا أنه لازالت هناك بعض الإجراءات القضائية التي سيتم اتخاذها لطلب تحديد جلسة أمام المحكمة المختصة لرفع اسمها من قوائم المنع من السفر وترقب الوصول وكذلك رفع التحفظ على أموالها المنقولة والعقارية. 

تتوجه المؤسسة بخالص التهاني للأستاذة عزة على هذا القرار المنتظر منذ بداية التحقيقات إيمانا منا بإعلاء مبدأ سيادة القانون وأن الأصل في الإنسان البراءة وأن الأستاذة عزة لم تقم بأي من الاتهامات المنسوبة لها كذلك نُهنئ باقي المؤسسات والكيانات الصادر بحقهم هذا القرار متمنين إغلاق القضية قريبا لباقي المنظمات والكيانات المتهمين في هذه القضية. 

اقرأ أيضًا..

ads