الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألغى لقب الجد مع أحفاده.. حمدي الكنيسي أشهر مراسل حربي.. وصف شريكة حياته بالزوجة الصالحة

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 08:38 م
هير نيوز

توفي الإعلامي حمدي الكنيسي، اليوم الجمعة، بمستشفى المعادي العسكري الذي كان يرقد بها نظرًا لمروره بأزمة صحية مفاجأة ومن المقرر تشييع الجنازة غدًا من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.
 
حمدي الكنيسي الذي توفي عن عمر يناهز 80 عامًا قضى معظمها في العمل كمراسل أثناء فترات الحرب وأيضًا كإذاعي متميز حيث بدأ أول مشواره بالبرنامج العام بالإذاعة وقدم خلاله الفقرة الإخبارية نظرا لأنه كان يتمتع بصوت مميز جدًا جعله يحصل خلال مشواره الإذاعي على أكثر من جائزة تحمل اسم أفضل إذاعى من أهمها درع التفوق من وزير الإعلام ووسام الجمهورية لتطوعه كمراسل حربى للإذاعة المصرية التي عمل رئيس لها وتتلمذ على يده أجيال كثيرة من أبناء الإذاعة المصرية كما كان عضوا سابقا بمجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام نظرا لقيمته الإعلامية الكبيرة.

كان الإذاعي الراحل وفياً لزوجته كاشفاً عن أن وفاة زوجته كان من أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته، قائلا: "كانت نموذجًا رائعًا للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر".

وحتى وقت قريب قبيل رحيله أدلى بتصريح تلفزيوني أكد خلاله أن زوجته تفرغت لتربية أبنائه وأنه كان يقرأ مقالاته لها أولاً؛ لأنها كانت تتمتع بحس نقدي".

وكشف عن أنه ألغى لقب الجد مع أحفاده حيث كان يحرص على أن ينادونه يا حمدي.

اقرأ أيضًا..


ads