الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى عادل.. من ست بيت شاطرة إلى صاحبة أقوى مشاريع الأكل البيتي

الأحد 22/أغسطس/2021 - 05:42 م
هير نيوز

قد يتحول حب المرأة للطبخ والقدرة على تحضير طعام رائع إلى مشروعات ناجحة، وذلك ما فعلته نهى عادل، البالغة من العمر 32 عاماً، والتي بدأت مشروع «الأكل البيتي» منذ ثلاثة أعوام، وأثبتت نجاحا وتميزا في هذا المجال.



وقالت نهى لـ«هير نيوز»: «كنت بادئة مشروعي بكفتة أرز وممبار فقط من بيتي في حي الأشجار، وعملت جروب على فيس بوك لعرض الوجبات، وكان أفراد قليلة جداً يأخدوا مني الطعام، والحمد لله الصنفين كانوا عاجبين العملاء، وكل جارة ليا كانت بتجرب أي صنف من الصنفين كانت بتحكي تجربتها لجارتها وصاحبتها وعلى الجروبات كانوا بيقولوا لبعضهم عليا لما أي حد بيسأل عن حد بيعمل أكل بيتي، وكنت بفرح جداً لما أعداد الأعضاء بيزيد علي الجروب».



وأضافت: «لكن حصلتلي ظروف انفصال عن زوجي وكتبت علي الجروب إن عندي ظروف شخصية وهوقف الشغل شوية وفعلاً اللي جربوا اكلي استحملوني في محنتي الحمد لله لغاية ما بدأت شغلي تاني، ووالدي ووالدتي وأخي وزوجته كانوا سندي في وقت شدتي».

وأشارت نهى إلى أنها دائماً في تطور بعملها في تحضير الأكل البيتي، حيث أدخلت أصناف كثيرة في قائمة الطعام الخاصة بها حتى أصبحت مشهورة على مستوى منطقة سكنها.



وتابعت نهى: « أمي هي من ساعدتني في العمل، فكانت تبذل مجهود كبير حتى يكون الطعام بهذا الشكل، كنا بنقعد للفجر نجهز الشغل ونصحى الصبح الساعة 7 حتى لا تتأخر الطلبات علي العملاء، وتعبنا كثيرا ومازلنا حتى بدأ يكبر مشروعي وأصبحت أتعامل مع سوبر ماركت يعرض منتجاتي باسم Hum yam، وفي أزمة كورونا كان يساعد مشروعي الكثير من الناس حيث كنت أقوم بتوصيل الطعام حتى ننزل العملاء المرضى حتى لو من أماكن بعيدة عني تماماً».



اقرأ أيضًا..

«أكل بيتي.. ومنتجات يدوية».. خبيرة: مشروعات بسيطة ومربحة


ads
ads