السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الهارد جل».. أحدث تقاليع البنات في الجمال المزيف للأظافر

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:04 ص
هير نيوز

أصبحت هناك الكثير من الأشياء الجمالية التي تستخدمها الفتيات للحصول على مظهر رائع وجذاب وأنيق حتى لو كان ذلك بشكل مؤقت وباستخدام شيء مزيف، ومع التطور ومرور السنوات يظهر كل يوم شيء جديد تستخدمه الفتيات للتجميل.

وكانت آخر التقاليع التي تستخدمها الفتيات للتجميل وأحدثت صيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت الكثير من الفتيات تستخدمها وتدعو الأخريات لتجربتها هي وضع أظافر دائمة تستمر معك لمدة شهر وهي «هارد جل».

فما هو «الهارد جل» وكيف يمكن للفتيات استخدامه؟ 

الهارد جل هو عبارة عن مادة سائلة يتم وضعها على الأظافر مع استخدام جهاز معين يقوم بمنح الأظافر ضوء من الأشعة الفوق بنفسجية حتى يتم تثبيته ويتحول لمادة صلبة على الأظافر.

ويعتبر الجل على الأظافر مكون من ثلاثة طبقات واحدة منهم لحماية الظافر والأخرى لمنحه المادة الصلبة والأخيرة لمنح الأظافر اللون ويمكن وضع ملمع بعد ذلك أو لون دائم لا يمكن إزالته بسهولة.

ويمكنك اختيار شكل الأظافر وطولها بالشكل الذي تحبينه، ولكن مع تحمل مخاطر برد الأظافر في البداية عند وضع الجل، وأيضاً يوم برد الأظافر مع تلف طبقاته الأولى عند إزالة الجل من فوقه.

ويمنحك الهارد جل مظهر رائع لأظافرك يجعلك تحبين شكلها وتمنحك أناقة إضافية على جميع ملابسك، وهناك أيضاً نوع آخر من الأظافر وهو الإكليريك يكون ملائم لمحبي الأظافر الطويلة، ولكن يكون أقوى وأكثر تأثيرا على الأظافر الطبيعية ولذلك لا تفضله الكثير من الفتيات.

وقالت خبيرة التجميل، دينا فيكتور، إن الهارد جل أحد تقاليع الاظافر الجميلة للفتيات فهي تمنح الأظافر مظهر رائع وجذاب تعشقه جميع الفتيات التي تأتي لدي وتطلبه في صالون التجميل الخاص بي، وأنا أنصح جميع الفتيات بوضع الجل أكثر من الإكليريك فهو أخف وأكثر جمالا.

اقرأ أيضًا..

ازاي اخلي أظافري تطول بسرعة؟.. الحل في الثوم والليمون


وأضافت: «بالطبع أي شيء إضافي على الأظافر الطبيعية يكون له تأثير عليها ليس إيجابي خاصة مع كثرة الاستخدام ووضع تلك المواد الكيميائية على الأظافر ولكن يرجع ذلك لحل الفتيات للأناقة والمظهر الجذاب تحت أي ظرف وبأي شكل، ولكن يجب التعقل في إي شيء والحفاظ على الأظافر الطبيعية وعدم إرهاقها طوال الوقت».

ads