الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 قطع ملابس أساسية لا تبطل موضتها.. تعرفي عليها

السبت 14/أغسطس/2021 - 06:40 م
هير نيوز

هناك قطع ملابس أساسية يجب أن تتوفر في دولاب الفتيات والسيدات، فهي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، ولا بحاجة إلى شراء مثلها كل موسم، فتناسب مختلف الإطلالات دون جهد أو عناء.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، قطع ملابس أساسية لا تبطل موضتها، وهي:


1- الفستان الأسود


يعتبر الفستان الأسود، قطعة أساسية خاصة بالتصميم الكلاسيكي، لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، وهي تصلح لمختلف الإطلالات، سواء في العزاء أو المناسبات بإضافة تطريزات بسيطة، أو بتنسيق ألوان معه، وهو من القطع التي تمنح الفتاة أو السيدة جمالًا وسحرًا.

2- القميص الأسود

كما يعتبر القميص الأسود قطعة أيقونية أساسية، فلا تستطيعين الاستغناء عنه، ويسهل تصميمه على عشرات من قطع الملابس في كل مرة سيعطيكِ لوك مختلفًا ومميزًا.

3- القطعة ذات اللونين الأبيض والأسود


يمكنك اقتناء بلوزة ذات لونين أبيض وأسود، فهي أساسية ولا تبطل موضتها، ويمكنك تنسيقها بسهولة، خاصة إذا كانت بتصميم كلاسيكي.

4- قطعة نقشات الورد



تعتبر نقشات الورد من أجمل صيحات الموضة، خاصة في صيف 2021، وهي مستمرة منذ سنوات، سواء كانت طبعات أو تطريزات أو أقمشة بارزة بأشكال الورد، ويمكن اقتناء قطعة واحدة.

5- البنطلون الجينز


لا تبطل موضة البنطلون الجينز أبداً، سواء كان كلاسيكيًّا أو سكيني أو بنطلون بوي فريند الذي انتشر منذ سنوات ويكون موضة كل عام، فالبنطلون الجينز قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنه، خاصة بلونيه الأزرق الطبيعي والأسود.

6- البنطلون الأسود


كما يعتبر البنطلون الأسود قطعة أيقونية يليق بأي ملابس ترتدينها، فهو أساسي ويمنحك تألقًا مميزًا خلال إطلالتك المختلفة، سواء اخترت البنطلون الأسود الجينز أو حتى القماش بقصتيه المختلفة.

7- القميص الأبيض

لا تستطيع الفتيات والسيدات أيًّا كان عمرهن الاستغناء عن القميص الأبيض سواء الكلاسيكي الرسمي أو بقصاته المختلفة، سواء كان قصيرًا أو طويلًا، فيمكن تنسيقه على مختلف الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمي.


8- البليزر الأسود


كما يعتبر البليزر الأسود قطعة أساسية تناسب مختلف الإطلالات، فيمكنك الذهاب به للعمل، مع تنسيقه مع البلوزات أو الشيميزات السادة والملونة، أو الظهور به خلال خروجاتك بتنسيقه مع التيشيرتات المطبعة بالورد، أو حتى السادة، ويمكن إضافة بعض اللمسات المطرزة إليه؛ ليصلح للحفلات مع بلوزة دانتيل أو شيفون.

اقرأ أيضًا..

ads