الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المُغريات خلف القضبان.. 3 قصص لمشاهير الـ"تيك توك" في سجن النساء

السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:44 م
هير نيوز

مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك.. انتشرت العديد من الفيديوهات الفاضحة التي تحرض على الرذيلة والفحشاء والفجور مقابل مصدر دخل من المال، وعلى الفور تمكنت الجهات الأمن من ضبط القائمات على هذه الصفحات لتطهير المُجتمع من الإنحطاط والفسق والفجور بإلقاء القبض على عدد من المشاهير وفنانات الإغراء.

سما المصري

لم تجد سما المصري، نفسها علي شاشة السينماء، استغلت منصات السوشيال ميديا للظهور بملابس مثيرة من أجل تحقيق الكسب المادي بطريقة غير مشروعة، حازت على إعجاب الملايين من جماهيرها المراهقين خاصة بعد ظهورها بوشم باسم البلد. 


وتم القبض عليها في مصر، وجاء الحكم على سماء المصري في التحريض علي الفسق والفجور بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.


حنين حسام

اتجهت حنين حسام، إلى tik tok كمصدر دخل لها ونشرت صَور ومقاطع مرئية لها خادشة للحياء، ولقبت نفسها بأسم "الهرم الرابع" وعللت إنها تنتمى لكلية الآثار جامعة القاهرة.

وتم القبض عليها من الأجهزة الأمنية لظهورها في آخر فيديو فاضح نشرته على "التيك توك".

طلبت الفتاة بنات حسنوات للعمل مقابل مال، وفي اعتراف لها أن هذا العمل عبارة عن التحدث أمام الشباب وتم ضبطها ومحاكمتها.


مودة الأدهم

بعد نشرها فيديوهات بملابس مثيرة للجدل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على مودة الأدهم، وذلك في حملة التنضيف التي شنتها أجهزة الأمن والنيابة العامة للتطهير المجتمع من الداعيات للرذيلة. 

غادرت مودة الأدهم منزلها المقيم داخل كمبواند بالتجمع بعد إعلان القبض على حنين حسام، وباتت مطلوبة أمنياً منسوب إليها إتهامات للتحريض على الفسق والفجور.

داهمت قوات الأمن منزلها في التجمع لم تعثر عليها في البداية، حتي تم ضبطها تختبئ في إحدي مناطق 6أكتوبر، عاقبتها المحكمة الاقتصادية في يوم 27 يوليو بالحبس لمدة سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.