السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اخطفي قلبه.. اثبتي حبك لفتى أحلامك بـ 5 خطوات بسيطة

الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:59 ص
كيف نوفعين برجل
كيف نوفعين برجل

تبحث كل الفتيات عن طريقة للإيقاع بالشاب الذي تحبه وتود الإرتباط به، ولكن يحترن بأي الطرق والأساليب يمكنهن وصولهن لمبتغاهن، ولكن هناك أشياء بسيطة ولكنها تملك قلب الرجل على الفور.

كشف موقع "بونوبولوجي" عن عدد من الطرق والخطوات البسيطة التي يمكن عبرها الإيقاع بالرجل وإثبات حبك له، وهي كالتالي:

1- أظهر لشخص حبك من خلال الثناء عليه
فتيات ، شباب ، أطفال ، كبار السن ، الجميع يحب المجاملات! تعليق بسيط لطيف من جانبك يمكن أن يجعل يوم أي شخص حرفيًا ، إذا كنت تتساءلين "كيف تُظهر الحب لرجل تحبه؟" ، فإن مدحهم يمكن أن يكون طريقة رائعة للقيام بذلك، وذلك لأن الرجال يحبون المجاملات أيضًا!  وغني عن القول أنه مع شريكك، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإظهار شخص تحبه من خلال الرسائل النصية أيضًُا يمكنك ترك رسالة تخبرهم بمظهرهم الرائع اليوم أو مدى فخرك بإنجازاتهم.


2- كوّن روابط مع الأشخاص الذين تهتم بهم شريكك
كيف تظهر لشخص تحبه دون أن تقول ذلك؟ بكل بساطة ، أظهر لهم أن الأشخاص المهمين بالنسبة لهم مهمون لك أيضًا، وغالبًا ما ننسى هذا الجانب في العلاقة لأننا نعتبر العلاقة بين زوجين فقط، ولكن في الواقع ، إنها أكثر من ذلك بكثير. لدينا جميعًا أشخاص مهمون بالنسبة لنا في حياتنا ونريد أن يحب هؤلاء الأشخاص شركائنا أيضًا، وإن موافقتهم على شركائنا والعكس بالعكس تهمنا كثيرًا ، سواء اعترفنا بذلك أم لا.

وبين الموقع، أن أحد الاستفسارات التي يتلقاها في كثير من الأحيان هو "كيف تظهر لشخص تحبه عندما لا يصدقك؟" إن إظهار اهتمامك لشريكك، ليس فقط بشأنه ولكن أيضًا بالأشخاص الذين تهتم بهم، هو طريقة مؤكدة للقيام بذلك.

يمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص عائلاتهم أو أصدقائهم أو حتى حيواناتهم الأليفة، وكل ما عليك فعله هو محاولة بناء علاقة مع هؤلاء الأشخاص تجعل شريكك يدرك مدى حبك له.


3. تذكر الأيام / التواريخ المهمة بالنسبة له
لا ، هذا لا يعني فقط عيد ميلادهم و ذكرى زواجك، هذا ممنوح، ولكن إذا كنت تحب شخصًا ما ، فستتذكره هذه الأيام وتجعله مميزًا لشريكك، وهذه أيام وتواريخ لها معنى شخصي أكثر مثل ربما المرة الأولى التي خرجت فيها كلاكما ، أو أول قبلة لكما ، أو أول وظيفة حصل عليها شريكك ، أو حتى ذكرى عمل، وقد تبدو هذه الأيام غير مهمة في البداية لكنها ستكون بالتأكيد مهمة لشريكك.

مجرد تذكرهم سيكون كافيًا لإظهار حبك لشخص ما، وكل ما عليك فعله هو ترك ملاحظة لهم أو إخبارهم ببساطة ما هو اليوم الخاص وإضفاء البسمة على وجوههم


4. اسأليه عن رأيه
تظهر الاهتمام  لشخص تحبه، بأن تجعلهم يشعرون بأهميتهم من خلال طلب رأيهم في الأمور المهمة في حياتك، وإذا لم تفعل ذلك بالفعل ، فمن المحتمل أن يشعر شريكك بأنه مستبعد من قرارات حياتك ، وبالتالي فهو غير محبوب. قد يشعرون أيضًا بنقص الانتباه.

5. أطلبي منه النصيحة
عندما تحب شخصًا ما ، فسوف تأخذ نصيحته وآرائه قبل اتخاذ معظم قراراتك. من أي قميص ملون للشراء إلى عرض العمل الذي تقبله ، يجب عليك استشارتهم في كل شيء!

اقرأ أيضًا..

ads