السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدون كلام.. 5 طرق للتعبير عن حبك لفتى أحلامك

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 05:55 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر من أكثر الأشياء التي تؤرق الكثير من الفتيات هو أنها تريد أن توصل رسالة لشخص ما أنها تحبه ومهتمه به، ولكن تخشى من قول ذلك صراحة، إلا أنه يوجد العديد من الوسائل لإثبات أنك تحب شخص ما عبر تواجدك بجواره دون أن تلفظ كلمة واحدة عن الحب.

وعدد موقع "بونوبولوجي"، عن بعض طرق الوجود بجوار من تحب لتثبت له حبك، وأنكِ تريدين أن تستكملي حياتك معه، وهي كالتالي:

١- فاجئهم لتظهر لهم أنك تحبهم
أكد الموقع، أنه إذا كنت تريد أن تظهر لشخص أنك تحبه بدون كلمات، فاجئه! من لا يحب المفاجآت؟، ويمكن أن تكون المفاجأة أي شيء من شرائهم تلك الأحذية التي ظلوا يراقبونها لفترة من الوقت إلى إقامة حفلة مفاجئة كاملة، إذا كنت غائباً عن حبيبك لفترة طويلة، فإن أفضل مفاجأة ستكون زيارة مفاجئة!

وتعتبر تلك الوسيلة هي إحدى الطرق الإبداعية لإظهار شخص تحبه، حيث يمكنك جعل هذه الطريقة خاصة بك تمامًا وفقًا لما يحبه شريكك.


٢-حل المشكلات 
تحدث الموقع، عن إحدى القصص التي حدثت لشخصية تسمى أليشا، والتي تحكي كيف كانت الأمور صعبة بعض الشيء في علاقتها وغالبًا ما وجدت نفسها تتساءل ، "كيف تثبت حبك لشخص ما؟" ولكن في يوم من الأيام ، قررت أن تفاجئ حبيبها  في عطلة نهاية الأسبوع، ومنذ ذلك الحين، أصبحوا أقرب من أي وقت مضى.

٣. كن موجودًا من أجلهم
كيف تطمئن شخص تحبه؟ إذا كنت تريد حقًا أن تظهر لشخص تحبه بدون كلمات ، فعليك فقط أن تكون متواجدًا من أجله، هذا وعد غير معلن تقوم به عندما تكون في حالة حب مع بعضكما البعض. 

٤-الاستماع إلى من تحب
عندما يمر شريكك بظرف صعب أخبريه أنك تفهمين، حتى لو بدا ما يقول غير منطقياً، استمعي إليه، وفي بعض الأحيان، كل ما يحتاجه المرء هو التحدث عما يشعر به، وهذه هي الطريقة المثلى لإظهار اهتمامك وإثبات أنهم محبوبون.

٥- الوجود في السراء والضراء
يعتبر الوقوع في الحب لا يعني فقط الأشياء اللطيفة، ويمكن أن يكون الحب في بعض الأحيان صعبًا حقًا، وذلك لأن البشر معقدون ويأتون مع مجموعة من المشكلات العاطفية وانعدام الأمن.

اقرأ أيضًا..

ads