الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هير نيوز" ترصد أسرار قصة حب هنا شيحة وشقيق إلهام شاهين

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:31 م
هير نيوز


ترددت خلال الفترة الماضية أنباء كثيرة، عن وجود قصة حب جديدة تعيشها الفنانة هنا شيحة "34 سنة" مع محمود شاهين "23 سنة"، عقب ما يقارب السنة من انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس، إلا أنها رفضت التعليق على هذا الخبر وهو أيضًا لم يعلق.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين شقيقة محمود شاهين، على هذه الأنباء في أحد اللقاءات عن هذه العلاقة، قائلة: "آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج لحد الآن.. لأن لو في زواج أكيد هيجولي مش هبقى آخر من يعلم.. ولكن منعرفش بكرة في إيه؟".

واعتاد الثنائي هنا شيحة ومحمود شاهين، خلال الفترة الأخيرة الظهور سويًا في أكثر من مناسبة ونرصدها فيما يلي:

مهرجان القاهرة السينمائي:

ظهرت الفنانة هنا شيحة، رفقة محمود شاهين، بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 42 المنعقدة بدار الأوبرا المصرية، حيث ظهرا في إطلالة منسجمة وهما يرقصان على "الريد كاربت" معا.

حفلة الشرنوبي:

وظهر الثنائي سويا في المقاعد الأولى في إحدى حفلات الفنان محمد الشرنوبي، وهما يرقصان معا على أغاني الشرنوبي الرومانسية، وارتديا ملابس كاجول، في إطلالة مميزة لهما.

صور من نفس الأماكن

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، بإطلالة رقيقة بفستان أسود في صالة داخل أحد الفنادق، وفي الوقت ذاته، نشر محمود شاهين، صورة من المكان نفسه، وهو ما جعل المتابعين يتأكدون من وجود علاقة بينهما.

الجونة

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورا لها من الجونة من أمام أحد الشواطئ ليقوم بعدها محمود شاهين، بنشر صورة شبه متطابقة عبر خاصية ستوري الإنستجرام، مما أثار الشكوك عن وجود قصة حب بينهما.

ads