الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

72 % من الرجال الشرقيين يفضلون المرأة "المدملكة"

الـ"الكيرفي" تكسب.. دراسة: السمينة الأفضل جنسيًا من النحيفة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 06:28 م
هير نيوز

لا يخفى الرجل الشرقى إعجابه بالمرأة الغربية بدعوى أنها صاحبات قوام ممشوق، ورغم ذلك عندما يفكر فى الزواج يبحث عن صاحبة القوام الممتلئ قليلا "المدملكة " بالمصرى لا هى نحيفة ولا هى سمينة، هذا ما أكدته دراسات علمية أوروبية.


وأكدت الدراسات أن حوالي 72% من الرجال يروق لهم المرأة السمينة لأن هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الطاقة لجعل العلاقة الحميمية أكثر حيوية وتساعدهم في رسم الإبتسامة على وجوههم، كما أن هؤلاء النساء لديهن وجه جميل ويمتلكن روح الدعابة تجعل الرجل يُصاب بالجنون، لكن فى نفس الوقت يشتكون من زيادة أوزانهم بعد تكرار الحمل والولادة لأن النساء ينسون الاهتمام بقوامهن أثناء فترة الرضاعة.

وأكدت الدراسات أن الرجال يفضلون السيدة "المدملكة"، صاحبة الجسم الست المشدود غير المترهل وظهرها مستقيم ومحتفظة بوسط متناسق، لا سوء توزيع به ولا بروز زائد.

وأوضحت الدراسات أن هناك مجموعة من المميزات الزوجة الممتلئة أفضل بالنسبة لبعض الرجال فهى تشاركه في تناول الطعام:إذا كان من عشاق الطعام فلن يشعر بالراحة عند التواجد مع إمرأة دائمًا ما تفضل تناول طبق السلطة الخضراء في كل مرة تخرج معه للعشاء في الخارج هذا بالنسبة للفتاة الرفيعة ولكن المرأة السمينة تشتهي تناول الأكلات المختلفة وتشاركه في تناول وجبتك المفضلة دون الإنزعاج.

كما أن الممتلئات لديهن منحنيات الجسم أكثر إثارة في أماكن مختلفة، تمكنها من التباهي بها أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها، فمنحنيات الجسم من عوامل جمال وجاذبية المرأة وكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءًا للرجل، وبالرغم من أن المنحنيات تجعلها تبدو مغرية إلا أن هناك عامل أخر أكثر إغراءًا هو إستايل الملابس المغري.


وأكدت الدراسة أن ثقافة الرجل الشرقى تميل إلى اللحم عن العظام، فهو يفضل عند إحتضان زوجته أن يلامس الجسم فعلا وليس العظام مما يجعله يبحث عن المرأة السمينة وليست النحيفة تخيل إنك تحتضن زوجتك وتقيم معها علاقة حميمة وتجد العظام امامك !
وأكدت الدراسات أن السيدة الممتلئة تمتلك مؤخرة لا تقاوم، مستشهدة بأن هناك سيدات حصلن على شهرة عالمية بين الرجال بسبب مؤخراتهن مثل "كيم كارداشيان" التى تحولت إلى حلم كل رجل.

وأضافت الدراسات أن الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة، حيث تمتلك الفتاه الممتلئة خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل.

وأكدت الدراسات أن المرأة السمينة تحقق للرجال أفضل علاقة حميمية فهى مختلفة عن النحيفة، فقد يفضل بعض الرجال أن يخضع لسيطرة المرأة في السرير، لذلك فإن المرأة السمينة هي الأكثر قدرة علي تنفيذ ذلك وتحقيق المتعة له في السرير بالمقارنة مع المرأة النحيفة، تستطيع تحمل ممارسة العلاقة الحميمية لأطول فترة ترغب فيها.

واوضحت الدراسات أن الخروج مع الفتاة الممتلئة مريح فلديها إستعداد لكى تفعل مع الرجل أي شيء، فهي لا تخاف من قيادة السيارة لساعات طويلة لمجرد أنها ترغب في الذهاب إلي الشاطئ أو أي مكان غريب اخر، فهي على عكس الفتاة النحيفة لن تسمع منها شكاوي حول طول الطريق وحرارة الجو ويمكنها الخروج معك في الهواء الطلق دون التحدث عن أي شكوي.

وكشفت الدراسة أن الفتاة السمينة لديها إستعداد لتجربة أي نوع من الطعام مع الرجل فهى تمتلك روح المغامرة، هذا بالاضافة إلى أنها تمتلك روح الدعابة فيستمتع بقضاء وقت طويل معها بدون ملل حيث تتحمل دعابته حتى ولو كانت بها بعض السخرية من جسمها الممتلئ، وصوت ضحكتها العالى يكشف صفاء روحها فى حين يقلقن الفتيات النحيفات من الضحك بصوت عالي خوفا علي مظهرهن، وتتمتع أيضا بشخصية حنونة وعاطفية ويظهر ذلك عند عناق الرجل لها نظرا لأن جسما أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة.