الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان سموكي أو نيود.. أبرز صيحات مكياج العروس في عيد الأضحى

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 06:23 م
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات المُقبلات على الزواج، في مكياج يناسب بشرتهن ويتماشى مع موضة صيف وعيد الأضحى 2021، لأن بعضهن لا يعرفن أن المكياج أيضًا له موضة رائجة وتختلف من فصل لفصل ومن عام لآخر، ومع انتشار صيحات كثيرة للمكياج منها صيحة الـ« نو ميكب»، أصبحت الفتيات يحترن في اختيار المكياج الذي يليق بهن في أجمل أيامهن يوم الزفاف.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز صيحات مكياج العروس في عيد الأضحى حتى تظهرين بمظهر مميز في يومك الخاص، من خلال مي الشيتاني، خبيرة تجميل.



1- المكياج النيود
برزت موضة المكياج النيود بشكل كبير خلال صيف 2021 وعيد الأضحى حيث يتسم بألونه الهادئة كالخوخي والبني بدرجاته والكشمير والروز، حيث يمكن وضع المكياج به 1ه الطريقة على العيون كالايشادوا واختيار ايضا أحمر الشفاه بنفس الدرجات ليتلائم مع الستايل، كما يمكن دمج اللون النيود مع ألوان اخرى او وحده كام ترغبين، فضلا عن استخدام البلاشر او أحمر الخدود بنفس الألوان سيكون مظهرك رائعا وهذا اللوك من المكياج يناسب جميع أنواع البشرة ولرسمة الوجه، ويمكن استخدام المكياج النيود اللامع او المات« المطفي».


2- أحمر الشفاه
لون أحمر الشفاه المائل للون البرتقالي يعتبر مثاليا لصيف 2021 وعروس عيد الأضحى، كما أن الأحمر الداكن وكافة درجات الألوان النيود تعتبر مميزة ورائجة وتضفي على إطلالتك لمسة أنيقة وحيوية .
 
3- المكياج البرونزي
يعتبر المكياج البرونزي، مميزا في يومك الخاص، حيث يمكن استخدام لوكك الكامل باللون البرونزي، أو دمجه مع ألوان أخرى، سواء كانت ألوان كريمية أو عادية مطفية، يعتبر المكياج البرونزي هو الرائج بالنسبة لنجمات السينما  ويناسب مختلف أنواع البشرة كما أنه يناسب جميع الأذواق والستايلات فسواء كنتِ سترتدين فستانا باللون الأبيض أو الفضي او الذهبي فهو مناسب لكي.

4- كريم الأساس والمكياج
يعتبر كريم الأساس أهم خطوة في مكياج العروس، فان صلح ستظهرين بمظهر جذاب ورائع، وأن جرى اختياره بشكل خاطئ ستكون إطلالتك خاطئة، اختاري كريم الأساس شبه الشفاف والذي يحتوي على معامل الحماية من الشمس، ولابد ةمن عدم المبالغة في وضعه حتى لا يتسبب في تكتلات.

 
5- الرموش
أصبحت الرموش الكثيفة رائجة في موضة صيف 2021، وهي التي تظهر وجهك وتتجه الأنظار إليها، لذلك احرصي على أن تكون رموشك كثيفة بشكل معتدل لا مبالغ فيه.

اقرأ أيضًا..

لشعر جذاب بدون ضرر.. أنواع الصبغات الخالية من المواد الكيميائية


ads
ads