الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لقوام ممشوق بدون عيوب».. 5 قواعد لاختيار الـ«الكورسيه» المناسب

الخميس 15/يوليه/2021 - 11:56 ص
هير نيوز

تبحث الفتيات والسيدات عن قوام ممشوق خلال الظهور في الحفلات أو الخروجات المختلفة؛ بسبب معاناتهن من عيوب بالجسم وترهلات بأماكن مختلفة، وبعضهن لا يعرفن طرق اختيار الـ«الكورسيه أو المشد»، الذي يساعد على الظهور بقوام ممشوق وشكل مثالي.

وتقدم «هير نيوز» قواعد اختيار الـ«الكورسيه أو المشد» لإخفاء العيوب والترهلات من الجسم.

1- الـ «الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم التفاحة

صاحبة الجسم التفاحة هي التي لديها بطن وأرداف وذراعين ممتلئين؛ لذلك يمكنك اعتماد الـ«الكورسيه أو المشد» الذي يعطيكِ قوامًا مثاليًّا، فأمامك نوعان من المشدات إما المشد الذي يقوم بإخفاء البطن فقط، وإما اعتماد الكورسيه الذي يقلل امتلاء البطن والأرداف، والذي يتخذ شكل الشورت التقليدي.

2- الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم المستطيل

تُعد المرأة صاحبة الجسم المستطيل هي من تعاني بشكل أكبر؛ لأن قوامها ليس له أي منحنيات؛ لهذا يعتبر الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم المبطن والذي اتخذ شكل الشورت القصير هو أنسب خيار للحصول على خصر مثالي مع ارتداء الفستان، كما يمكنك البحث عن الكورسيه الذي يمكن أن يعطي شكلًا للأرداف، خاصة إن كنتِ ترتدين فستانًا محددًا للقوام.

3- الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم المثلث المقلوب

تعتبر المرأة صاحبة الجسم المثلث المقلوب هي ذات أكتاف عريضة وأرداف صغيرة، فليس عليكِ سوى ارتداء الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم أشبه بالتوب، مع إظهار جزء الصدر بطريقة جيدة، وهذا لإظهار منطقة الخصر بشكل رائع وشد منطقة الأرداف؛ للحصول على قوام ممشوق عند ارتداء فستان الخطوبة أو الزفاف.

4- الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم الكمثرى

تعتبر المرأة بجسم الكمثرى ممتلئة في الجزء السفلي من القوام، أما الجزء العلوي فهو نحيف، وللحصول على قوام ممشوق يمكنك اختيار بين نوعين من الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم، أما الكورسيه الذي يتخذ شكل الشورت وهو يقوم بتقليل منطقة الأرداف والبطن والساق، أو اعتماد الكورسيه الذي يتخذ شكل شورت قصير وهو يقوم بتقليل منطقة الأرداف والبطن.

5- الـ«الكورسيه أو المشد» المناسب للجسم الساعة الرملية

تعتبر المرأة بجسم الساعة الرملية هي الأكثر حظًا في البحث عن الـ«الكورسيه او المشد» المناسب للجسم، ويمكنها اختياره بتصميم الـ«Body suit» هو أفضل خيار فهو يقوم بشد القوام والبطن بطريقة مثالية؛ للحصول على شكل مثالي للقوام أثناء ارتدائه.

اقرأ أيضًا..

ads