الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات لإقامة حفل زفافك في العيد

الأحد 11/يوليه/2021 - 06:59 م
هير نيوز

تفضل الفتيات أحيانًا أن تقيم حفل خطبتها في أيام العيد حتى يكون الاحتفال مناسبًا في تلك الأيام، ولكن يحتاج الترتيب لحفل زفاف أو خطوبة المزيد من التحضيرات والاستعداد.

ولذلك كيف يمكنكِ التحضير لحفل خطوبتك في أيام عيد الأضحى؟. 

1- فستان الخطوبة
يجب شراء فستان الخطوبة والحذاء وما يمكن أن تستخدميه لإطلالة حفل خطوبتك قبل التحضير لأيام العيد، حتى لا تشعرين بالتوتر والضغط عند تجهيز تلك الأشياء في وقت العيد، ويمكنك الذهاب واختيار الفستان والاكسسوارات وتحضيرها وتركها في دولابك جاهزة لوقت الحفل.

2- ديكور الاحتفال
لا تنسي أن حفل الخطوبة يحتاج تحضيرات مختلفة أبرزها ديكور المكان والورد والأشياء التي تجعل المكان جميل وجذاب ومجهز للاحتفال، ويمكنك شراء تلك الأشياء وتركها في المنزل قبل حفل الخطبة وبدء تزيين المكان في اليوم المخصص لحفل الخطوبة.

اقرأ أيضًا..

ومن الطبيعي أن تقومي بتنظيف المنزل وترتيبه وجعله مرتب وأنيق قبل العيد من أجل الاحتفال بالعيد، ثم الترتيب لحفل الخطوبة.

3- حلوى وطعام الاحتفال
بالطبع تحضرين الآن لتناول اللحوم في عيد الأضحى، ولكن من الضروري التجهيز للاحتفال بيوم الخطبة أيضًا وتجهيز الطعام للمدعوين والحلوى أيضًا وذلك عن طريق تقديم ساندوتشات أو مقبلات بسيطة مع حلوى لذيذة للمدعوين في الحفل، فلا تهتمي لتحضير طعام العيد فقط بل أيضًا يكون من الأفضل تحضير حلوى العيد.

4- دعوة المعازيم
تكون جميع المكالمات في ذلك الوقت مخصصة للتهنئة بالعيد، ولكن إذا كان حفل خطوبتك في أيام العيد يمكنك دعوة المعازيم بعد تهنئتهم بالعيد حيث يشعر الناس بالاهتمام من جانبك بدعوتهم ووجودهم معك في مثل هذا اليوم.

اقرأ أيضًا..

إزاي أخلي خطيب بنتي يحترمني؟.. متخصصة: «الخط الأحمر بيريح»



ads
ads