الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تنامي بدون قلق؟.. خبيرة علم طاقة: غيري مكان السرير

الإثنين 12/يوليه/2021 - 04:01 ص
هير نيوز

قالت سهى عيد خبيرة علم الطاقة، إن الإنسان يقضي ثلث حياته وهو نائم لذا لابد أن يقضي وقته في النوم بهدوء وعمق وراحة نفسية حتى يستطيع أن يمارس حياته بتركيز عندما يستيقظ ويذهب إلى العمل.

وأشارت إلى أن أول الأخطاء التي يقع فيها الشخص هو وضعية سرير النوم، لافتة إلى أنه لابد أن يتم تحريك السرير في المكان والوضع المريح للجسم كما يجب عدم وضع السرير مقابل الباب عند الدخول بل يجب أن يكون بعيد عن مسار الطاقة القادم من باب الغرفة.

وتابعت، وحتى تحصل على راحة نفسية ونوم عميق يفضل ألا يكون الشباك خلف سرير النوم، ويفضل أن يكون السرير في منتصف الغرفة، ويكون على جانبي السرير تربيزة وأبجورة.



وأضافت خبيرة علم الطاقة خلال تقديمها حلقة على قناتها الشخصية على موقع نشر الفيديوهات" يوتيوب" يفضل إذا وجد باب الحمام في الغرفة أن يتم وضع ستاره شيفون عليه حتى يتم حجم مسارات الطاقة السلبية القادمة منه، ويفضل أن تكون لون الستارة سادة أو لون الغرفة.

اقرأ أيضًا..

وأشارت سهى عيد إلى أن الألوان المفضلة لدهان غرفة النوم أن تكون من درجات لون الفخار أو الطين الصلصال وكذلك اللون الوردي، واللون اللحمي لون بشرة الوجه، واللون الرملي، واللون البيج، كل تلك الألوان تجعل الإنسان يدخل في حالة نوم عميق صحية، وحذرت من دهان غرفة النوم بالألوان: الأسود والأزرق الأحمر الموف لأنها من ألوان عناصر الماء التي تسبب عدم وجود استقرار في المكان.

إزاي تنامي بدون قلق؟.. خبيرة علم طاقة: غيري مكان السرير

إزاي تنامي بدون قلق؟.. خبيرة علم طاقة: غيري مكان السرير
ads