الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابس كاجوال للبنات 2021

الجمعة 09/يوليه/2021 - 09:52 ص
ملابس كاجوال للبنات
ملابس كاجوال للبنات

 
ترغب الكثير من الفتيات في اقتناء قطع الملابس التي تجعل إطلالتها رائعة ومناسبة لمختلف المناسبات والأوقات، وخاصة الإطلالات الكاجوال، وهناك تشكيلة جديدة في ملابس كاجوال للبنات 2021.

ملابس كاجوال للبنات 2021


وتستعرض بوابة« هير نيوز»، ملابس كاجوال للبنات 2021 تناسب مختلف الإطلالات، من خلال ميريهان محمد، بائعة أزياء فتيات.

1- تيشيرت مميز سادة مصنوع من القماش القطن


يمكن تنسيق تيشيرت مميز سادة مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض، مع بليزر طويل مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادي، وأيضًا عليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، فهو لوك للبنات رائع جدًّا وهو لوك مميز يليق بإطلالة الجامعة أيضًا.

2- قميص بنصف أكمام واسع كروهات


كما يمكنك تنسيق قميص بنصف أكمام واسع كروهات باللون الأسود في أبيض، وعليها بنطلون جينز باللون اللبني الفاتح لإطلالة رائعة.

3- فستان كت قصير


كما أن فستان كت قصير مصنوع من الشيفون باللون الأبيض ومخطط باللون الأسود وعليه كارديجان بأكمام طويلة باللون الكافيه، يعتبر إطلالة أنثوية مميزة.
 

4- بلوزة قصيرة بأكمام طويلة باللون الأبيض الفاتح


 كما تعتبر بلوزة قصيرة بأكمام طويلة باللون الأبيض الفاتح وعليها جيب قصيرة باللون البيج الداكن، لوك مميزًا للفتيات ويناسب مختلف المناسبات.

5- قميص كاروهات باللون النبيتي


كما يعد قميص كاروهات باللون النبيتي في اللبني في الأسود وعليه جيبة قصيرة ومفتوحة من الأمام باللون النبيتي، لوك محترفًا ورائجًا في موضة صيف 2021.


6- بلوزة قصيرة بأكمام قصيرة ومصنوعة من القماش الشيفون


كما أن لوك بلوزة قصيرة بأكمام قصيرة ومصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها بنطلون واسع مصنوع من القماش الليكرا في الشيفون باللون الكافيه الفاتح، مميزًا للفتيات.

7- توب مصنوع من القماش الليكرا في القطن باللون الأبيض


 يمكن تنسيق توب مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الأبيض، مع جاكيت قصير مصنوع من القماش القطن في الجبردين باللون الزيتي الداكن في الفاتح وعليهم بنطلون جينز واسع باللون الأزرق الفاتح، وعليه نقشات باللون الأسود في الأحمر.

8- تيشيرت خفيف من القماش القطن باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض


كما أن تيشيرت خفيف من القماش القطن باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون هاي ويست مصنوع من الشيفون باللون الأسود، إطلالة مميزة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads