الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا تحبها البنات في عيد الأضحى.. أبرزها «الخروف اللعبة»

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 10:15 م
هير نيوز

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأضحى، تحلم الفتيات بالحصول على هدايا سواء من صديقاتها أو خطيبها أو أحد أفراد عائلتها، حتى تشعر بالاحتفال والسعادة في العيد. 

ومن أبرز الهدايا التي تحبها الفتيات هي الدباديب على شكل خروف كرمز لعيد الأضحى، أو بوكس كامل به عدة هدايا بسيطة مع قطع من الحلوى التي تحبها الفتيات.


وقالت وفاء (27 عامًا): «في عيد الأضحى انتظر من والدتي كل عام أن تحضر لي هدايا العيد من ألعاب وحلوى، وعندما كنت مخطوبة كان خطيبي كل عيد يحضر لي بوكس العيد المكون من خروف لعبة وشيكولاتة مع إحدى الهدايا البسيطة الخاصة بي من زجاجة عطر أو ساعة أو حقيبة وغيرها».

ومن جانبها قالت سمر (25 عامًا): «عيد الأضحى مناسبة نحب أن نحتفل بها جميعًا والحصول على هدية من شخصك المفضل، يكون شيء جميل يمنحك الاحتفال بالعيد بسعادة ومزاج جيد، ويقدم لي خطيبي هدايا في كل عيد ولكن هدية عيد الأضحى تكون مختلفة حيث تتميز بلعبة على شكل خروف مع بالونات وشيكولاتة وهذا يجعلني سعيدة جدًا في كل عيد».



وقالت منة (22 عامًا): «أحب الحصول على بوكس هدايا في أي مناسبة، ويقوم بشرائه لي والدي من أي محلات هدايا، حيث يحتوي البوكس في عيد الأضحى على خروف لعبة ومعه هدية مناسبة للعيد مثل كوب مرسوم عليه خروف ومعه شيكولاتة ووردة، فتلك الأشياء تخطف قلب أي فتاة وتجعلها تشعر بالسعادة في العيد».



محتويات "بوكس العيد"
يتم عرض صور لصندوق الهدايا التي تحلم به كل فتاة والمخصص لعيد الأضحى على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بمحلات الهدايا، حيث تجذب تلك الصور الفتيات وتجعلها تطلب من عائلتها أو خطيبها إحضاره لها.

ويجمع "بوكس العيد" خروف العيد اللعبة الصغير مع ماج أو ميدالية على شكل خروف مع شيكولاتة ونظارة شمسية أو ميدالية أو محفظة نقود، وذلك حتى تجعل الفتيات تشعر ببهجة العيد.

اقرأ أيضًا..

قبل عيد الأضحى.. إيه الفرق بين لحم البقر والجاموس وأيهما أفضل ؟


ads
ads