الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 أفكار لتصاميم الشنطة الـ« كلاتش»

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 04:30 ص
هير نيوز

تعتبر الشنطة الـ« كلاتش»، على رأس الحقائب المصممة خصيصًا للسهرات، تأتي بتصاميم وأشكال متنوعة، كما أن بعض تصاميمها تناسب أيضًا مختلف الخروجات كما تناسب العمل، لكن تلك التي تأتي بدون تطريزات كثيرة، وتفضلها الكثير من الفتيات لجمالها وأناقتها.

تقدم بوابة «هير نيوز»، أحدث تصاميم الشنطة الـ« كلاتش»، المناسبة للسهرات والخروجات.

1- الشنطة الـ« كلاتش» بلؤلؤ
تعتبر الشنطة الـ« كلاتش» المزينة باللؤلؤ من أحدث التصاميم التي تناسب حفلات الزفاف والخطوبة والسهرات المميزة وتعتمدها الكثير من نجمات الفن في المهرجانات والمناسبات.


2- الشنطة الـ« كلاتش» السوداء
تأتي الشنطة الـ« كلاتش» السوداء بتصميم بسيط وأنيق لمحبات الإطلالات الكلاسيكية، ومنها ما يأتي بنقشة جلد التمساح مع بروش يحمل رمز العلامة عند المنتصف وسلسلة كتف باللون الفضي، وتناسب هذه الشنطة المميزة مختلف السهرات والخروجات.


3-الشنطة الـ« كلاتش» الزهرية
كما تأتي الشنطة الـ« كلاتش»  الزهرية الناعمة بتصميم الصندوق باللون الزهري، وهي مصنوعة من الجلد الفاخر مع قطع معدنية باللون الذهبي وحمالة كتف، وتناسب هذه الشنطة مختلف الإطلالات.


4-الشنطة الـ« كلاتش» بصندوق أسود
تعتبر الشنطة الـ« كلاتش» بتصميم الصندوق باللون الأسود الفاخر مع بريق الألماس يمنحك قطعة متميزة من الطراز الرفيع لإطلالة سهرة  مميزة.

5- الشنطة الـ« كلاتش» بتصميم الكيس 
كما تعتبر الشنطة الـ« كلاتش» بتصميم الكيس، الخالية من النقوش شنطة رائعة تصلح لمختلف المناسبات وتحمل في طياتها لمسة أناقة  وهي مصنوعة من  الجلد الأسود الفاخر.


6- الشنطة الـ« كلاتش» المرصعة بالألماس
كما تعتبر الشنطة الـ« كلاتش» المرصعة بالألماس الأبيض والأخضر من الشنط الراقية والتي تعشقها الكثير من الفنانات في السهرات.


7- الشنطة الـ« كلاتش» القماش
كما تعد الشنطة الـ« كلاتش» المصنوعة من القماش، من الشنط المميزة  وهي مصنوعة من القماش الناعم باللون الزهري يتوسطه بروش ضخم من الماس واللؤلؤ الأبيض، وتناسب الحفلات والسهرات، بشكل كبير.


8- الشنطة الـ« كلاتش» البيج
تعتبر الشنطة الـ« كلاتش» البيج والمرصعة بفصوص ذهبية من الشنط الأنيقة، وتصلح لمختلف المناسبات كالسهرات والعمل والخروجات، ويمكن تنسيقها على مختلف ألوان الملابس، حيث تأتي بفصوص ذهبية قليلة.

اقرأ أيضًا..

 

ads