الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«666».. فيلم يتسبب في تأجيل حفل زفاف منه عرفة ومحمود المهدي

السبت 03/يوليه/2021 - 09:23 ص
هير نيوز

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي ومنه عرفة عقد قرانهما في حفل عائلي بسيط لم يحضره إلا المقربون.

حفل الزفاف

وقال المهدي، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إنهم سيقومون بإعداد حفل زفاف كبير، ولكن عقب انتهاء تصوير فيلمهما الذي يشاركان في بطولته، والذي يحمل اسم 666.

اقرأ أيضًا..


أفلام الرعب

يُشار إلى أن الفيلم من نوعية أفلام الرعب، وهو أول تجربة إنتاجية للمؤلف أحمد عاشور؛ حيث تدور أحداث فيلم 666 فى إطار من الإثارة والرعب، وذلك من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل والتي تتجه بسببه إلى السحر والدجل، ويتطور الأمر للبحث عن نباش للقبور؛ لكي يقوم باستخراج الجثث لها لإبطال الأعمال السحرية الخاصة بها.

الشيطان

وأوضح المنتج، المؤلف أحمد عاشور، أن اسم الفيلم مقتبس من الكتاب المقدس وتحديدًا فى سفر الرؤيا؛ حيث إن رقم 666 في سفر الرؤيا يرمز إلى الشيطان، واستخدم كثيرًا في أسماء أعمال أجنبية دارت أحداثها في إطار الرعب والإثارة أيضًا.

اقرأ أيضًا.. 


يُذكر أن اسم الفيلم مستوحًى من الكتب الدينية؛ حيث تم ذكر رقم «٦٦٦» من خلال الكتاب المقدس، وتحديدًا فى سفر الرؤيا الذي يتحدث عن أن رقم «٦٦٦» يرمز إلى الشيطان، كما تم ذكر نفس الرقم بنفس المدلول الذي يرمز إلى الشيطان من خلال بعض الأحاديث النبوية الشريفة، كما سبق وأن تم استغلال هذا الرقم الرمزي في العديد من الأعمال السينمائية الأجنبية، وتحديدًا أفلام الرعب التي تدور في فلك الأعمال الشيطانية والسحر والشعوذة.

تقنية 4D

ويستعد فريق العمل لتصوير الفيلم بتقنية الـ«4D» ليصبح العمل الأول الذي يتم تصويره بهذه التقنية الحديثة؛ لما يتطلبه من مشاهد رعب وإثارة، ومن المقرر أن يتم عرض هذا العمل خلال نهاية العام.

ads
ads