الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استقبلي ضيوفك بالبيجامة»... مشروع «أمل عباسي» يمنحك الشعور بالراحة في منزلك

الخميس 01/يوليه/2021 - 11:43 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات حينما يمكثن في المنزل أن تكون ملابسهن مريحة وبسيطة بدون تعقيدات مثل ملابس الخروج، تلك التي يشعرهن بالتقيد بشكل ولبس معين، فنجد أن فكرة استقبال الضيوف لديهن تمثل صعوبة بالغة لهن، حيث الشعور بعدم الراحة وضياع الحميمية التي يشعرن بها أثناء ارتداء الملابس المنزلية أو البيجامة.


لهذا السبب، فكرت مصممة الأزياء "أمل عباسى" في إيجاد حل لمثل هؤلاء، فقررت هى وابنة خالتها "داليا حلمى" عمل خط خاص بالأزياء المنزلية الخاصة باستقبال الضيوف المقربين.
 

ملابس مريحة لاستقبال الضيوف
وتحدثت "عباسي" عن فكرتها، قائلة: "أنا من عشاق مجال "الفاشون" والألوان خاصة تنسيق الألوان التي لا يمكن تخيل دمجها معا في زى واحد، وهذا كان واضحًا في براند الكاجول الذى أنشأته، لكن فكرة الـ"هوم وير- الملابس المنزلية" كانت مسيطرة على تفكيري دائما، فلماذا لا أصنع أزياء من تصميمى تصلح لاستقبال الضيوف وتكون مريحة لصاحبتها".


البيجامة للنادى والسوبر ماركت
أضاف "عباسي" كل ما كان يهمني أن أصل للناس أن "الهوم وير – البيجامة" يمكن ارتدائها لاستقبال المقربين، أو الذهاب للسوبر ماركت أو النادي، بمجرد تغيير بسيط مثل جاكت جينز أو "شميز" على البنطلون وتغيير اللوك نهائي.


اختيار الخامات ومراعاة جودتها
وعن اختيار الخامات المناسبة والمريحة، أوضحت: "لم يكن يهمنا ثمن الخامات حتى لو كان سعرها مرتفعًا بعض الشيء، كل ما كان يهمنا هو نعومة الخامة وجودتها، فكنا نبحث عن الخامة الجيدة والحمد لله حظينا برضى العملاء من ناحية جودة الخامة وتقفيل الملابس النظيف والسعر المعقول جدًا، بل أنه لا يوجد عميل واحد لدينا لم يطلب من ملابسنا أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا..
تجهز عباسى لـ"كولكشن" جديد وتتمنى أن ينال رضا الجميع، معلقة: "حب تصميم الموديل الذي نشعر فيه بالانسيابية والحرية في الحركة"، وعن أكثر ما يفرحها في عملها هذا، تقول "حينما يصلن review من عميلة تعبر عن سعادتها بالمنتج، فهذا يمثل أعلى إحساس نصله؛ لأنه نتاج تعب ومجهود ومتابعة وقلق حول مدى قبول العملاء لما نصنعه".


ads