الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامي أمام محكمة الأسرة: «سرقت فلوسي وطلقت نفسها وهربت»

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 03:06 ص
سامي أمام محكمة الأسرة:
سامي أمام محكمة الأسرة:

"نصابة في صورة ملاك".. بتلك الكلمات وقف الزوج "سامي. ف" أمام محكمة الأسرة بالعاشر من رمضان، يُطالب بمعاقبة زوجته بعدما استغلت طيبته ومنحها العصمة لتستولى على أمواله وتهرب بها بعدما طلقت نفسها.

وقال الزوج "سامي. ف" في الدعوى التي حملت رقم 9980 لسنة 2021، إنه تزوج منذ ثلاث سنوات، حيث إنها كانت في بداية الزواج لا ترفض له أمرًا ولا ترد له كلمة واحدة، بالإضافة إلى أنها رغم أن العصمة بيدها كانت تحترمه وتقدره أمام الجميع.

وأضاف الزوج: "بعد أول سنة جواز بقيت رايح جاي ما بين أقسام الشرطة ومحكمة الأسرة، أستغيث من جبروت زوجتي التي استغلت العصمة في النصب والاستحواذ على كل ما أملك، وطلقت نفسها وأنا مش لاقيها لحد دلوقتي".

اقرأ أيضًا..

وتابع: "مكنتش أعرف إنها ممكن تبيعني عشان خاطر الفلوس، هو عشان أن اديتها الحق في التصرف بفلوسي تعمل في كده، مع العلم إني مش الضحية الأولى لها فهي مطلقة ثلاثة مرات بنفس الطريقة، وهو ما علمته متأخر، خططت للزواج مني طمعًا فى ممتلكاتي، واستطاعت أن تسلب مني الموافقة على منحها حق تطليق نفسها لكي تخرب بسهولة عندما تأخذ غرضها منّي"، ليقرر الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة ليحرر المحضر اللازم ضد زوجته، ليسترجع حقه.

ads
ads