الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فن الانفصال بشياكة».. لو عايزه أسيب خطيبي أعمل ايه ؟

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 02:52 ص
فن الانفصال بشياكة
فن الانفصال بشياكة

«لو عايزة أسيب خطيبي أعمل إيه؟!»، تبحث الفتيات عن طريقة راقية عندما تريد الانفصال عن خطيبها أو الشخص الذي ترتبط به بهدف الزواج ولكنها لا تشعر بأنه مناسب لها، فيكون هناك أشياء كثيرة يجب أن تراعيها الفتيات أهمها عدم جرح مشاعر هذا الشخص أو إهانة كرامته.

لو عايزه أسيب خطيبي أعمل إيه ؟
ش
تُفكر الفتيات في ذلك الأمر كثيرًا وتتردد كثيرًا في اتخاذ تلك الخطوة، نظرًا لخوفها من جرح مشاعر الشخص الذي تقدم لخطبتها أو لكونه شخص محترم ولا يقوم بمضايقتها أبدا طوال فترة علاقتهما.

وقدم موقع "love to know" البريطاني المتخصص في العلاقات، طريقة مناسبة للانفصال دون حدوث مشكلات مع خطيبك، وأيضًا حلول لمشكلة لو عايزه أسيب خطيبي أعمل ايه؟ ولكن بشكل مناسب ويدل على احترامك والرقي في المعاملة.

1- التحدث معًا وجه لوجه

لا تتركي لخطيبك الخبر في رسالة نصية أو في مكالمة على الهاتف، بل اجعلي الأمر أكثر احترامًا وتقديرًا، على الأقل أخبريه أنك بحاجة إلى التحدث معه وحاولي القيام بذلك حتى تكونا جزءًا من محادثة وجها لوجه.

تعتبر المكالمة الهاتفية هي أسهل طريقة إذا كنت متوترًا للغاية للقيام بذلك شخصيًا، ولكن قاومي التوتر واذهبي للتحدث معه أفضل.

2-اجعلي الأمر بينكما فقط

يمكن أن يؤدي الانفصال في حدث ما مثل حفلة أو تجمع اجتماعي إلى زيادة الأذى النفسي بالنسبة لخطيبك، حيث يعتبر طعنة في كبريائه وكرامته.

وقد يحتاج إلى بعض الوقت لاستيعاب الأخبار قبل أن يكون جاهزًا للإعلان عن ذلك، من الأفضل مناقشة أمر الانفصال معه، مع تغيير حالتك الاجتماعية على Facebook بعد ذلك للإعلان عن الانفصال.

3 - لا تبدأي في علاقة مع شخص آخر على الفور

حتى لو كان لديك رجل آخر في ذهنك فلا تعلني حبك له، سيؤدي ذلك إلى أن تكون الضربة التي يتعرض لها خطيبك السابق أسوأ بكثير.

تأكدي من أن كلماتك لخطيبك السابق تطابق أفعالك، لذا إذا أخبرته أنك تريد استراحة من العلاقات العاطفية وتحتاجين إلى مساحتك احتفظي بكلمتك.

اقرأ أيضًا..

4- كيف تقوليها بلطف

يمكن أن تؤثر الطريقة التي تتحدث بها عن الانفصال على خطيبك السابق بشكل كبير وخاصة على كيفية رؤيته للحدث، فالتحدث معه برفق واستخدام الكلمات والعبارات التي لها تأثير إيجابي يكون شيء هام جدا في مثل تلك المواقف.

ads
ads