السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مللت من تصرفاتها».. كريم يُطالب بإسقاط حضانة زوجته لطفليه: «عقلها صغير»

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 08:01 م
«مللت من تصرفاتها»..
«مللت من تصرفاتها».. كريم يطالب بإسقاط حضانة زوجته لطفليه: «

«عقلها صغير وفي كل خلاف تهددني بالانتحار، لو اتأخرت بره البيت تهددني بإنها هتقتل العيال، ولما انفصلنا قطعت شرايين يديها واتهمتني بقتلها»، هكذا وقف "كريم. ن" أمام محكمة الأسرة يُطالب بإسقاط حضانة زوجته عن طفليه، مؤكدًا أنها غير أمينة في تصرفاتها.

وقال الزوج في الدعوى التي تحمل رقم 282 لعام 2021، بأن مطلقته مضطربة نفسيًا وقد عرضها على أطباء نفسيين ولكنها لم تمتثل لأوامر الأطباء، بل تتهمه بالأنانية وكرهها « اتجوزتها من 5 سنين وخلفت منها ولد وبنت، كل يوم خناقة جديدة واتهام جديد إني مش بحبها وبخونها وبتهددني تنتحر أو تقتل الأولاد، وتعبت منها ومن تصرفاتها، وحاولت كتير أثنيها عن تصرفاتها بس من غير فايدة».

«طلقتها لمَ فشلت في إني أتعامل معاها، لقيتها انتحرت وقطعت شرايين يديها واتهمتني بقتلها»، ليصرخ الزوج بأنه إذا لعب مع أطفاله بعض الوقت اتهمته بعدم حبها وهددته بقتل الطفلين، مشيرا لملله من تصرفاتها والشكوى لأهلها والذين أكدوا له أنها تستخدم أسلوب الضغط مع الجميع لتنفيذ طلباتها، هذا بجانب مد يدها على زوجها بأي خلاف وتخوينه الدائم إذا ذهب لزيارة والدته وتأخر عندها.

حاول الزوج إقناع زوجته مرارا بعدم جدوى أفعالها وضرورة عرضها على طبيب نفسي ولكنها رفضت، ليقرر اللجوء لمحكمة الأسرة لحماية طفليه منها بعدما اتهمته بمحاولة قتلها وأصبح الأطفال يقلدونها.

اقرأ أيضًا..

ads