الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطالبات الجامعة.. كيف تتخلصين من الهالات السوداء بعد سهر الامتحانات؟

الإثنين 14/يونيو/2021 - 08:49 م
لطالبات الجامعة..
لطالبات الجامعة.. كيف تتخلصين من الهالات السوداء بعد سهر الا

تُعاني طالبات الجامعة في تلك الفترة من مشكلة الهالات السوداء بشكل كبير، حيث أنه موسم الامتحانات والسهر قد بدأ فتظل أغلب الفتيات ساهرات طوال الليل من أجل مذاكرة جميع المواد والاستعداد للامتحانات.

وعدم النوم المنتظم والسهر هى أبرز أسباب ظهور الهالات السوداء حول العين، وهي التي تشوه جمال الفتاة وتجعلها تشعر بالاستياء من ذلك المظهر.

وإليكِ أفضل الماسكات الطبيعية التي يمكنكِ استخدامها للتخلص من الهالات السوداء في منزلك بكل سهولة، وفقا لخبيرة التجميل منى رزق:


1- ماسك جوز الهند
يمكنكِ استخدام زيت جوز الهند على بشرتك حتى تتخلصي من الهالات السوداء بطريقة طبيعية وآمنة، حيث يعتبر ذلك الزيت الطبيعي هو الأكثر فعالية في التخلص من الهالات السوداء.

ويمكنكِ استخدام زيت جوز الهند مع تدليك حول العين وتركه لمدة ربع ساعة يوميًا على الأقل، ثم غسله وستلاحظين الفرق مع كثرة الاستخدام.

2- زيت اللوز
يعد زيت اللوز مرطب جيد للبشرة فيمكنك استخدامه على بشرتك بالكامل كل يوم قبل النوم للتخلص من التجاعيد وترطيب البشرة، كما يمكنك وضعه على على الهالات السوداء حتى تتخلصين منها نهائيا.

كما يمكنك مزج قطرة من زيت اللوز إلى العسل ووضعها على بشرتك ليلا.

3- ماسك ماء الورد
يعتبر ماء الورد من أفضل الاختيارات التي تساعد في التخلص من مظهر العيون المتعبة والهالات السوداء، فيمكنكِ استخدام ماء الورد عند غمسها في قطنة ووضعه حول العين لمدة 15 دقيقة.

اقرأ أيضًا.. 

4- ماسك الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر أحد الأعشاب الرائعة التي تمد البشرة بالكثير من الفوائد منها غلق المسام والحصول على نضارة البشرة وتفتيحها، ويمكنك وضع أكياس الشاي الأخضر أيضًا حول العين للتخلص من الهالات السوداء والحصول على مظهر لامع وجذاب للعين.

ads