الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو هتعملي فرحك على البحر».. 5 آليات تحقق لكِ نجاح حفل الزفاف

السبت 12/يونيو/2021 - 05:19 م
5 آليات تحقق لكٍ
5 آليات تحقق لكٍ نجاح حفل الزفاف

تفضل بعض الفتيات إقامة حفل زفافهن على شاطئ البحر، لمنظره الجذاب فضلًا عن إقامته في منطقة مفتوحة خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، كما أن بعض الفتيات يفضلن إقامة زفافهن على الشاطئ؛ لأن أجواءه تكون مليئة بالبهجة، كما أن ملمس الرمال وأشعة الشمس الدافئة والهواء العليل تشعرك بالراحة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ خطوات نجاح حفل زفافك على الشاطئ من خلال مروى علي، مصممة ديكورات حفلات.


تقول مروى: إن حفل الزفاف المقام على شاطئ البحر غير مكلف مقارنة بالحفلات التي تقام في الصالونات والحدائق، لكن هناك خطوات يجب اتباعها حينما تقررين إقامة حفل زفافك على شاطئ البحر ولكي تستمتعي ويكون الحفل ناجحًا.


1- اختيار موقع إقامة الحفل


يمكنك اختيار فندق أو منتجع على الشاطئ، وإذا كنات ميزانيتك محدودة يمكنك إقامته بالقرب من الشاطئ في الهواء الطلق، او استئجار فيلا أو شاليه على ضفاف شاطئ خاص، وأحسني وضع خطة لإقامة حفل يخلد في الذاكرة مدى الحياة.

2- الديكورات


يجب عليكِ اختيار ديكور بسيط يناسب بهجة الأجواء كالفوانيس الزجاجية والأخشاب البسيطة وطاولات جلوس وكراسٍ مريحة.

3- اختيار منسق حفلات


تحتاجين إلى منسق حفلات لإعداد خطة واضحة لإقامة حفل زفاف على الشاطئ؛ حيث إنه يقوم بتنسيق أماكن الجلوس وتحديد سمة الديكور التي تتناسب مع شخصية العروسين، وكذلك تنظيم بوفيه المأكولات والمشروبات التي ستقدم للضيوف وتقسيم الأدوار بين الأشخاص المهتمة بخدمة الضيوف، خلال حفل الزفاف.


4- حجز شاليه أو غرفة فندقية


لكثرة التحضيرات يوم الزفاف يفضل استئجار غرفة فندقية أو شاليه قريب من الشاطئ؛ لاختصار الوقت والمجهود خاصة أن تحضيرات العروس وصديقاتها يستغرق وقتا مطولا في يوم الزفاف.


5- فستان الزفاف

بما أن الحفلة ستكون على رمال الشاطئ الذهبية فمن المستحسن اختيار فستان خفيف يتناسب مع الطقس وأشعة الشمس ويمنحك حرية الحركة والتمتع بتلك اللحظات الساحرة، وكذلك حذاء مريح كي تتمشي براحة تامة بين المدعوين.

ads
ads