الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«الفتيات».. صيحات مكياج تجذب الرجل إليكِ

الخميس 10/يونيو/2021 - 09:07 م
لـ«الفتيات».. صيحات
لـ«الفتيات».. صيحات مكياج تجذب الرجل إليكي

يُعتبر وضع المكياج في بعض الأوقات عامل جذب للرجال، وهناك أوقات أخرى يكون فيها الميك آب عاملًا للنفور عندما يكون غير ملائم لبشرتك أو يعطيكِ سن أكبر من سنك، وهناك صيحات مكياج للفتاة تجذب إليها الرجل من النظرة الأولى، ينتابه الذهول حال رؤيتك، فهي تمنحك لوك وإطلالة مبهرة، فضلا عن أنها غير صارخه لينفر منك البعض، لكن عليكِ اتباع الخطوات وتطبيقها بشكل صحيح.


بوابة «هير نيوز»، توضح إليكِ صيحات المكياج التي تجذب الرجل إليك والمناسبة لموضة 2021.

1- أحمر الشفاه النيود المات

يعتبر أحمر الشفاه النيود المات، أي الموطأ اللمعة، من أهم أدوات المكياج التي تجذب الرجل للفتاة، حيث يمنحك إطلالة أنيقة وجميلة، ويعزز الجمال الطبيعي لشفتيك، وهو متوافر بمختلف الدرجات، فاختاري ما يتناسب مع لون بشرة وجهك، وطبقيه في أي وقت تريدين، سواء في الأيام العادية، أو في السهرات، فهو مثالي لكل ألوان الملابس.

2- الكحل الملون

يمنحك الكحل الملون لمسات في غاية التميز والجمال، خصوصًا إذا كان بتدرج مقارب للون عينيك، حتى في إمكانك اختيار ألوان حيوية جميلة، مثل البنفسجي والزهري، على أن تطبّقي معه ظلال عيون وأحمر شفاه بدرجات ناعمة، طبقية، وستنذهلين بجمالك كما ستلفتين نظر شريكك كثيرًا، وبالمناسبة، نرى الكحل الملون في كثير من مكياج عيون النجمات.


3- هايلايتر الخدين

أصبح الهايلايتر من أهم مستحضرات المكياج في خزانة كل من تهتم بجمالها، فهو يمنحك إطلالة مشرقة ومتألقة، خصوصًا إذا طبّقته على عظمتي الوجنتين، وصدّقي هذه الصيحة الجمالية البسيطة كفيلة بأن ترتقي بإطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة، وبالتالي ستنجحين في خطف أنظار شريكك.

4- الرموش الطويلة والكثيفة

تمنحك الرموش الطويلة والكثيفة نظرة جذابة تسحرين بها شريكك فورًا، فعندما تطبقينها ستلاحظين أن مكياجك أصبح أروع وأكثر جاذبية، وهكذا سيراه كل من تلتقين به. وهنا، نذكرك بأخطاء تفسد مكياج عينيك، لتتفاديها وتتألقي بنظرة ملفتة جدًا.

اقرأ أيضًا.. 

5- أحمر الشفاه الأحمر

كما يعد أحمر الشفاه الأحمر قدرة كبيرة على إضفاء لمسات في منتهى الجاذبية والتميز على إطلالتك، على شرط أن لا تطبقيه في الأيام العادية، بل خلال المناسبات، اختاري منه التدرج الأنسب للون بشرتك، وستكونين على موعد مميز مع كثير من كلمات الغزل والحب من شريككِ.

الكلمات المفتاحية
ads
ads