السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خسارة عملها بسبب كورونا.. "أستر فتحي" تتخطى الاكتئاب وترسم على القماش

الخميس 10/يونيو/2021 - 02:01 م
استر فتحي
استر فتحي

كحال الكثير من الشباب، الذي تأثر عمله بظروف جائحة فيروس كورونا، تأثرت أيضًا "أستر فتحي" صاحبة قصتنا، في عملها وأصبحت جليسة البيت لا تعمل.

توقف العمل بسبب كورونا

"أستر" التي تخرجت في كلية سياحة وفنادق، عملت في مجال دراستها لأكثر من ٥ سنوات، حتى بعد أن تزوجت أكملت مسيرتها العملية في ذات المجال، لكنها لم تضع في الحسبان أنها ستترك مجال عملها الذي تحبه وتخصصت له في دراستها؛ حيث تقول: "عملت أنا وزوجي في مجال السياحة، لكننا فوجئنا بجائحة كورونا التي أثرت جدًّا على السياحة بعد إلغاء السفر وتوقف الرحلات السياحية حتى داخل البلاد، فمكثت في البيت".

زوجى هو مصدر دعمي

تضيف "فتحي": حينما تركت العمل كنت حاملًا في طفلي، وبعد ولادته أصابني اكتئاب ما بعد الولادة، لكني لم أستسلم له وقررت أن أعمل شيئًا أحبه وأنا في البيت وفي نفس الوقت أكسب منه"، وتكمل: "قررت واشتريت الألوان وابتديت أجرب الرسم علي هدومي أنا أصلا باحب الرسم من زمان بس مكنتش مهتمة أوي، قررت أعمل حاجة بحبها عشان أخرج من الاكتئاب".


كانت أستر تنتظر نوم مولودتها حتى تبدأ ساعات عملها وكان زوجها أكبر داعم لها في ذاك، دائمًا يقدم لها يد المساعدة وعبارات التشجيع، تقول: "فعلا قدرت ورسمت وعملت جروب صغير واشتغلت عليه، وقررت أن أطلع للنور والناس تشوف شغلي وموهبتي والناس فعلا شجعتني جدا واديتني طاقة إيجابية كبيرة جدًّا".

رسالة لكل أم

وجهت "أستر" رسالة لكل أم قائلة: "أنا فعلا حبيت أشارك تجربتي عشان كل أم لسة ماما جديدة متخفش ومتحسش أن حياتها وقفت عند الرضاعة والغيار والنوم اللي مش منتظم بس بالعكس انتي تقدري بس بمجرد ماتقرري وتقولي أنا هاقدر".

ads
ads