السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوزية بدعوى خلع: «أخويا جوزني عشان أصرف عليه وبيعيرني بكبر سني»

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:07 م
فوزية بدعوى خلع:
فوزية بدعوى خلع: "أخويا جوزني عشان أصرف عليه وبيعيرني بكبر س

"كان بيعايرني إني وصلت لـ 36 سنة ومتجوزتش".. بهذه الكلمات بدأت "فوزية. ص" قصتها أمام محكمة الأسرة في دعوى خلع من زوجها "سامح. ن".

وقالت الزوجة "فوزية.ص"، في دعوى الخلع التي حملت رقم 3066 لعام 2021، إنها تزوجت بعدما بلغت من العمر 36 عامًا، ولذلك كان أخوها يعايرها بسبب بلغوها هذا السن بدون زواج، بالإضافة إلى أنه هو من جلب لها العريس صديقه لكي يتزوجها.

زوجها مريض نفسي
وأضافت الزوجة، أنه رغم علم أخوها بأن هذا الرجل مريض نفسيًا وعاجز جنسيًا، إلا أنه عمل على زواجها منه كي تزيد له الأموال التي تنفقها عليه: "أخويا جابلي واحد صاحبه عريس مريض نفسي، عشان بس أزود مصروفي ليه، وكمان عشان يبطل يعايرني إني بقى عندي 36 سنة ولسه متجوزتش فاضطريت أوافق".

زواج بالإجبار
وتابعت: "تزوجت بالإجبار بعد أن ضربني شقيقي عندما أبديت رفضي للزواج من العريس الذي أتى به بعد أن رأيته وشعرت أنه غير طبيعى ولكنه أصر وبالفعل وقعت تحت الضغط منه وزوجته، وليتنى مت قبل تلك الخطوة".

اقرأ أيضًا.. 

واستطردت: "اكتشفت الكارثة إن أهل جوزي ادوا لأخويا مبلغ عشان أوافق إني أتجوزه، ده بعد ما كنت بموت من الخوف كل يوم على نفسي من هذا المريض النفسي، وكنت بقفل الباب على نفسي كل يوم وبنام في غرفة لوحدي عشان ما يعملش في حاجة وانا نايمة".

وشددت على أنها انهارت حينما علمت أنها كبش فداء لهذا الزوج الذي لا يستطيع أن يتحمله أحد في الكون حتى أهله: "حماتي قالتلي إنها عملت كده مع أهلي عشان مفكرش أسيب ابنها اللي هم مش عارفين يعيشوا معاه".

ads