الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطقم الكامل يعود من جديد.. موضة صيف 2021| باللون الباستيل

الأحد 06/يونيو/2021 - 01:57 ص
هير نيوز

لا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عن الاكسسوارات، فهي جزء أساسي من الظهور بمظهر جذاب، وهناك عشرات التصاميم من الاكسسوارت منها الكبيرة والصغيرة، لكن عادت موضة اكسسوارات الطقم الواحد من جديد في موضة صيف 2021، فتمنحك فخامة وأناقة حال ارتدائها، وبرز اللون الباستيل أو الأخضر بتدرجاته خلال الصيف الحالي.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض لكِ اكسسوارات الطقم الكامل باللون الباستيل أو الأخضر.


1- عقد مرصع بحبيبات الملكيت الخضراء

يعتبر العقد المرصص بحبيبات الملكيت الخضراء وأحجار الماس، واحدًا من أهم أشكال العقد خلال موضة صيف 2021، وتفضل الكثير من النجمات ارتدائه، يضفي على ملابسك اللمسة الشرقية الأنيقة، ويجعلك تشعرين بالفخامة والرقي، ويمكنك تنسيقه بختم من نفس التصميم أو شراء الطقم الكامل المكون من عقد وخاتم وسوار وحلق.


2- خاتم بالحبيبات البراقة

يعتبر الخاتم المرصع بالحبيبات البراقة باللون الأخضر أو الباستيل، من أهم الاكسسوارات في صيف 2021، فهو واحدا من الاكسسوارات التي تمنحك جاذبية وشياكة، وهو ستايل أنيق.


3- طقم الاكسسوار المرصع بالزمرد

يعتبر طقم الإكسسوار المرصع بالزمرد، من اهم موضة 2021، حيث أنه مرصع بالأحجار الكريمة الخضراء أو الباستيل، ويسمى الحجر الملوكي فهو يزين به التيجان للملوك والسلاطين والمجوهرات بشكل عام، لونه أخضر غامق عميق وشفاف.

اقرأ أيضًا.. 


4- الاكسسوار الباستيل المزين بحبات بيضاء

كما يمنحك الاكسسوار الباستيل المزين بحبات بيضاء التألق والرقي، كما يحقق التناغم بين الزوجين، فهذا الاكسسوار يكون منه سوار وسلسلة، وهو من الأحجار الكريمة أيضا التي تساعد على حسب الطاقة السلبية.

ads