الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سليمة» تطلب الخلع: «حمايا هتك عرض بناتي وجوزي خايف منه»

الجمعة 04/يونيو/2021 - 01:55 م
سليمة تطلب الخلع:
"سليمة" تطلب الخلع: "حمايا هتك عرض بناتي وجوزي خايف منه"

«حمايا اتحرش ببناتي، ولما قالوا لأبوهم هددهم بالقتل، ارحموا بناتي من دياثة أبوهم وجدهم».. هكذا صرخت "سليمة. ط" أمام محكمة مبررة طلبها للخلع من زوجها "عادل. خ"، بعدما اكتشفت هتك عرض حماها لبناتها الاثنتين، وكتمان والدهم للأمر بسبب خوفه من والده.

وقالت "سليمة" والتي تبلغ من العمر 32 عامًا، في دعواها التي تحمل رقم 889 لعام 2021، إن دخل زوجها بسيط، مما يضطرهم للاستعانة بوالده ليساعده في النفقات، ولكن الفقر جعله يرى صغيراته ينتهك عرضهن أمامه ولا يبدي رد فعل لخوفه من قطع نفقات والده: «اكتشفت بالصدفة لما لقيت بناتي خايفين من جدهم، وبيعيطوا لو كلمهن أو طلب ينزلو شقته يقعدوا معاه، ووالدهم بيجبرهم ينزلوا».

وأضافت: «قعدت مع ولادي واتكلمت براحة معاهم واتصدمت من اللي حكوه، بنتي عيطت وقالتلي بابا هيقتلنا لو حكنالك والتانية قالتلي جدوا بيعمل حاجات عيب يا ماما»، لتجد الزوجة نفسها تصرخ دون وعي منها، فقد وجدت طفلتيها تضيعان منها دون إرادتها، لتقرر مواجهة الأب ليجيب بأنهم لا يجب الوقوف أمام والده حتى لا يقطع عنهم المصروف، ويطردهم خارج المنزل.

وهدد الزوج "سليمة" بالقتل بعدما طالبته بتحرير محضر ضد والده، لكنها بدأت تسوء نفسيتها وبدأ تشعر بدياثتها ودياثة زوجها لترك عرضه يهتك تحت مرأى منه: « قررت أهرب ببناتي وجريت على أخويا وحكيتله اللي حصل، أجرلي شقة ومن يومها جوزي بيدور عليا»، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads