السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وافقت فايزة كمال على خيانة زوجها مقابل شقة؟.. اعرفي قصة حياتها

الخميس 03/يونيو/2021 - 11:21 ص
هل وافقت فايزة كمال
هل وافقت فايزة كمال على خيانة زوجها مقابل شقة

جمال عينيها وبياض وجهها لم يكونا السببين اللذين جعلاها تتألق عبر الشاشة، لكن موهبتها وعبقريتها في أداء الأدوار سر من أسرار علو نجمها في سماء الفن خلال الثمانينيات.

نشأة فايزة كمال
وُلِدت الفنانة المصرية فايزة كمال في الثالث من سبتمبر عام 1962 بدولة الكويت، حيث كان والداها يعملان هناك، وبعدما أنهت دراستها الثانوية قررت العودة إلى مصر وهي ابنة السادسة عشرة سنة لكي تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
نشأتها الفنية
رفض والدها عملها بمجال التمثيل لأنه كان يريدها أن تصبح مهندسة ديكور، ولكنها أصرت على أن تعمل بهذا المجال الذي عشقته منذ نعومة أظافرها؛ ولذا توسط لها الفنان سعد أردش عند والدها ليوافق على أن تصبح ممثلة، وبالفعل تتلمذت على يديه، كما تتلمذت أيضًا على أيدي سناء شافع، وأحمد عبد الحليم، وفتحي الحكيم وأول عمل فني لها شاركت به كان المسلسل التاريخي "العدل والتفاح" مع مديحة كامل، وعبد الله غيث.

أعمال فايزة كمال الدينية

لم تكتف الفنانة الراحلة فايزة كمال بأعمالها السينمائية فقط بل شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، كما أنها خصصت فترة من حياتها لأداء الأعمال الدينية والتي يأتي من بينها "عصر الأئمة، ونسر الشرق، وملكة في المنفى، ومسلسل محمد رسول الله، والإمام أبو حنيفة النعماني، والإمام الترمذي، وقدمت شخصية هدى شعراوي في أم الصابرين

كما قدمت العديد من الأعمال الأخرى وهي: "رأفت الهجان، بشخصية يهوديت الشهيرة، وفريال فراويلة في المال والبنون" فيما شاركت في أعمال مسرحية من بينها: "زايد يا وطني".

قصة خيانتها لزوجها مع ثري خليجي

تعرضت فايزة كمال للاضطهاد من ثري خليجي بعد مشاركتها في العديد من الأعمال، وذلك بعد أن عرض عليها شقة بمساحة 600 متر على أن تخون زوجها، وهو ما رفضته فايزة تمامًا، بحسب تصريحات زوجها المخرج مراد منير في أحد البرامج.

ads
ads