الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غضب في الأندية بسبب مدرب منتخب الكرة النسائية

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 06:09 م
غضب في الأندية بسبب
غضب في الأندية بسبب مدرب منتخب الكرة النسائية

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، عن تعيين مدرب منتخب مصر لكرة القدم النسائية، وتولي محمد كمال مهمة تدريب المنتخب المصري الأول، ومعه مروة الحواط مساعدة المدرب والتى لا يعرف المدرب العمل بدونها.

غضب في الأندية بسبب مدرب منتخب الكرة النسائية
وفي مفاجأة كبيرة فؤجي مدربو الأندية بتواجد محمد كمال ومروة يتولان مسئولية تدريب فريق مستقبل وطن، والذي نجح في التأهل إلي الدوري الممتاز الموسم المقبل، والتي ينافس على التأهل للدورة الرباعية ببطولة كأس مصر.
 

وهو ما أشعل غضب جميع الأندية، بسبب عدم متابعة محمد كمال ومروة الحواط للفرق الأخرى من أجل اختيار لاعبات المنتخب المصري، الذي يستعد لتصفيات كأس العالم بمواجهة قوية أمام منتخب تونس.

ويعد تواجد مدرب المنتخب المصري في مسئولية تدريب فريق مستقبل وطن مخالف للقانون وهو الجمع بين فريقين في نفس الوقت وتزواج بين المناصب وهو الذي لم نراه في اي بلد في العالم من قبل.

وفي واقعة مثل ذلك ولكن على مستوى كرة القدم للرجال، رفض الاتحاد المصري تواجد وائل رياض مدرب مساعد المنتخب الاولمبي في تدريب الأكاديميات وأيضا وادي دجلة، وقاموا بتخيره بين التواجد في الجهاز الفني للمنتخب او العمل في الأكاديميات والإشراف على نادي وادي دجلة.

اقرأ أيضًا.. 

ولذلك يطلب مدربي الفرق النسائية رحيل كمال ومروة الحواط من تدريب الفراعنة، وتولي أي مدرب آخر مسئولية المنتخب المصري، خاصة وأن هناك مدربين على مستوى عالي في مجال التدريب النسائي ولكن لا يجيدون التوسل والتقرب الى صناع القرار مثلما فعل مدرب مستقبل وطن.

ومن المقرر أن يجتمع المنتخب المصري، بعد انتهاء بطولة كأس مصر، لاول مرة منذ فترة كبيرة، للاستعداد الى البطولة العربية التى ستستضيفها مصر، وتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

وهنا نوجه سؤال للمسئولين في اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، لماذا لم يتم التحقيق مع مدرب المنتخب المصري بسبب تولي تدريب فريق مستقبل وطن والعمل مع المنتخبات، هل للصداقة حسابات اخرى وللعدالة وجوه كثيرة.

ads