الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريند صيف 2021.. كيف تنسقين اللون الأزرق بدرجاته مع الملابس؟

الخميس 27/مايو/2021 - 07:36 م
هير نيوز

يُعتبر اللون الأزرق من الألوان المُفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات، وهو لون تريند صيف 2021، بمختلف درجاته، كما أنه أحد الألوان المفضلة للكثيرين ومن ألوان الطبيعة التي نعشقها بالإضافة لأنه لون ملكي يتميز بالرُقي والأناقة.


ويُعبر اللون الأزرق عن الثقة والاستقلالية والقوة وكذلك الصفاء والحُرية والراحة النفسية، كما أنه يعطي شعورًا بالثقة بالنفس والقدرة على الإنجاز.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أفكارًا لتنسيق اللون الأزرق، إذا كُنتِ من مُحبيه، وذلك للظهور بإطلالات مميزة وأنيقة.


نصائح لتنسيق اللون الأزرق مع الملابس
- يمكنك تنسيق اللون الأزرق مع الألوان الباردة التي تظهر بالقرب من بعضها البعض على عجلة الألوان مثل الأخضر والأرجواني والبنفسجي والأزرق.


-اعتماد اللون الأزرق مع ألوان من نفس السلالة مثل الأخضر والأصفر. وأخيرًا تنسيق اللون الأزرق بجميع درجاته مع الألوان الحيادية مثل الأبيض والبيج والأسود.

- تنسيق اللون الأزرق بطريقة المونوكروم وهى اعتماد لون موحد في اللوك كله، لذلك يُمكن ارتداء أكثر من درجة أزرق في نفس الإطلالة.


تنسيق اللون الأزرق مع الملابس:

1- الأزرق

هو اللون الأزرق الصريح الواضح ويتميز بأنه لون زاهي ويُستخدم كثيرًا في الملابس، ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض أو الأسود أو الإرجواني.

2- الأزرق الفاتح

هو درجة خفيفة من الأزرق يُعتبر أقرب للون اللبني ويكون رائع في الكثير من قطع الملابس أيضا، ويمكن تنسيقه مع اللون الأسود أو البني أو الأخضر.

3- الأزرق السماوي

الأزرق السماوي هو مزيج من الأزرق والأبيض وهو لون صيفي بجدارة، ويمكن تنسيقه مع أكثر من لون أهمها الألوان المحايدة والأبيض ويمكن الإطلالة بلون موحد.

4- الأزرق التركواز

التركواز هو درجة بين الأخضر والأزرق وهي درجة مُميزة جدا خاصةً عندما ترتديها، ويمكن تنسيقه على الأرجواني أو الأبيض، أو الأزرق الغامق.

اقرأ أيضًا.. 

5- الأزرق الباستيل

تعتبر هذه الدرجة من ألوان الباستيل الناعمة التي عادةً ما تكون موجودة في الملابس الصيفية، يمكن تنسيقه مع الأصفر والأرجواني والبنفسجي وعنابي.

6- الأزرق الداكن

الأزرق الداكن هو درجة أقرب للون الكحلي ويكون أنيق وفخم جدا في الملابس، يمكن تنسيقه مع الأبيض أو المسطردة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads