الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 قطع ملابس تجعل إطلالتك أنيقة في صيف 2021

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 04:42 م
7 قطع ملابس تجعل
7 قطع ملابس تجعل إطلالتك أنيقة في صيف 2021

هنالك أنواع ملابس لا يمكن للفتاة أو السيدة الاستغناء عنها، في خزانتها، وذلك لأنها رائجة في موضة صيف 2021، وبدونها لن تكتمل إطلالتك الأنثوية والعصرية، لذلك احرصي على اقتنائها قبل دخول صيف 2021، ستجعلك مميزة وأنيقة:« متستغنيش عنها».

بوابة «هير نيوز»، تستعرض 7 قطع ملابس تجعل إطلالتك أنيقة في صيف 2021، من خلال أمنية مصطفى، مصممة الأزياء الشهيرة.


1- الفساتين الطويلة الواسعة
تعتبر الفساتين الطويلة الواسعة، متصدرة موديلات صيف 2021، حيث يمكنك هذا العام أن تجدي العديد الفساتين الطويلة الواسعة والفضفاضة والتي تأتي بألوان متنوعة بين الهادئة والساطعة، تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة.


2- البليزر الكتان الملون
البليزر الكتان الملون، هو قطعة لا غنى عنها في صيف 2021، يناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية، يمكنك تنسيقه للحصول على إطلالة عملية أو إطلالة كاجوال، الأمر يتوقف على القطع التي ستضيفينها إلى خزانتك، حيث يأتي بألوان براقة وساطعة مناسبة للأجواء الصيفية وبخامة الكتان الخفيفة.


3- القميص الكيمونو
يعتبر القميص الكيمونو، إطلالة غير تقليدية، فهو جميل وجذاب، ويمكنك تنسيقه بسهولة والحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، ويأتي بأكثر من خامة بالقطن المصري أو الكتان وهو ما يجعلها مميزة للغاية.


4- البنطلون الشارلستون القصير
يعتبر البنطلون الشارلستون القصير، موضة رائجة ومتصدرة لقائمة موديلات البنطلونات لصيف 2021، يشعرك بلمسة من التجديد والاختلاف.

اقرأ أيضًا.. 


5- الفساتين البيضاء
أصبحت الفساتين البيضاء، جزء لا يتجزأ من إطلالتك الأنثوية هذا الصيف 2021، فهو من القطع الأكثر رواجًا خلال هذا الموسم، نظرًا لكونه سهل تنسيقه، بخلاف لونه الذي لا يمتص الحرارة، ويأتي بستايل مختلف، وبأكمام منفوخة مواكبة للموضة.

6- القميص ذو اللونين
يعتبر القميص ذو اللونين، من القطع الأساسية والرائجة في موضة 2021، حيث يجمع بين لونين متناسقين ومواكبين للموضة، كما يأتي بتصميم صيفي رائع ويجمع بين اللونين الأبيض والبيج، كما أن خامته رائعة وذات جودة عالية، ما يميز هذا القميص حقًا هو أنك عند ارتدائه ستلتفت الأنظار تجاهك، نظرًا لمظهره غير التقليدية.


7- الفساتين المشجرة
تعتبر الفساتين المشجرة، بستايل الـ Wrap. فهي ذات شكل جميل وأنيق، ويمكنها أن تبرز منحنيات جسمك بشكل أنثوي لا مثيل له، لذا ننصحك بامتلاك واحد هذا الصيف والتألق به في عيد الفطر.

الكلمات المفتاحية
ads