السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيجامتك لونها إيه؟.. هاشتاج أشعل «السوشيال ميديا» بتعليقات البنات

الخميس 13/مايو/2021 - 05:46 م
هير نيوز

يحتفل الجميع اليوم الخميس بأول أيام عيد الفطر المبارك، ولكن في ظل أزمة جائحة كورونا والتزام الكثيرين بمنازلهم في يوم العيد، احتفلت الفتيات بطريقتهن الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


بيجامتك لونها إيه؟
احتل هاشتاج "بيجامة العيد" جروبات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت كل فتاة تضع صورة للبيجامة الجديدة التي سوف ترتديها في أول أيام العيد مع بعض المنتجات الخاصة للعناية بالجسم والبشرة التي سوف تستخدمها في هذا اليوم.


وتساءلت إحدى الفتيات عن "بيجامتك لونها إيه؟" مما دفع الأخريات بوضع صور البيجامات بألوانها المختلفة في التعليقات مما نشر روح البهجة والسعادة في "جروبات البنات" باعتبارهن يتشاركن ويحتفلن معًا حتى إذا كان ذلك عبر الشاشات أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

واهتمت الفتيات بتصوير منتجات العناية بالجسم مثل: العطور وكريمات تفتيح الجسم وكريمات الترطيب والتعطير ومقشرات للوجه والجسم وسائل للاستحمام، مشاركين المنتجات التي يستخدمونها في الأعياد معا.


وأظهرت تلك الصور أن موضة "بيجامة العيد" أهم ما يشغل الفتيات في ذلك اليوم الأول من العيد، فكل فتاة تحب أن تكون في مظهر أنيق وجذاب حتى لو كان ذلك بداخل منزلها فقط، وهذا أكثر ما يشغل الفتيات منذ طفولتها، حتى أصبحت فكرة شراء بيجامة جديدة في العيد أمر أساسي للجميع حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا.. 

كما أن تلك المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم مهما كانت غالية الثمن فلا تتخلى عنها أي أنثى مهما كان عمرها، فجميعهن عاشقات الاهتمام بالنفس ومنتجات التعطير والترطيب الخاصة بالبشرة أو الجسم وحتى الماسكات التي تستخدم لتفتيح ونضارة البشرة.

وبالطبع لم تقتصر منشورات مواقع التواصل الاجتماعي على ملابس أو بيجامات العيد فقط، بل شملت التهاني وتبادل المعايدات بين الفتيات وأيضًا نشر الصور بإطلالة العيد إذا تمكنت الفتيات من الخروج مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، أو حتى نشر صور لحلوى العيد والشاي مع اللبن في الصباح من أول أيام بعد صيام شهر رمضان.

ads