الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة 5 في خناقة بين شقيقتين في محل ملابس بالمنصورة

الأحد 09/مايو/2021 - 08:28 م
إصابة 5 في خناقة
إصابة 5 في خناقة بين شقيقتين

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بين شقيقتين بسبب خلافات الشراكة بمنطقة أحمد ماهر في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

إصابة 5 في خناقة بين شقيقتين
تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بشارع أحمد ماهر، وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول سماح.ش.ع. (36 سنة- تاجرة ملابس)، وزوجها عمرو.إ.ع. (49 سنة- موظف)، وشقيقه محمد (47 سنة-موظف)، مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نجل الأولى والثاني (13 سنة-طالب)، مصابا بسحجات بالوجه والرقبة، ونجل الثالث إبراهيم (20 سنة- طالب)، وشقيقه الثاني والثالث سامية (52 سنة)، وجميعهم يقيمون بذات العنوان، وحسام.م.ع. (20 سنة-عامل بمحل الأولى)، مصابا بكدمات بالرأس والوجه.

فيما تبين أن الطرف الثاني المشاجرة شقيقة الأولى من الطرف الأول هبة (38 سنة)، مصابة بجرح سطحي باليد اليسرى، وزوجها أسامة.ب.إ. (47 سنة)، صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بندر محلة دمنة، وأحمد.إ.م. (18 سنة-طالب)، ويوسف.و.م. (16 سنة- طالب)، وكريم.ن.ع. (17 سنة-طالب)، ومحمود.ع.س. (19 سنة- طالب)، مصابا بجرح قطعي بالفخذ الأيمن.

تبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات مالية بين الأولى من الطرف الأول والأولى من الطرف الثاني كونهما شريكتين بمحل ملابس، فحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي وإحداث الإصابات المشار إليها.

اقرأ أيضا.. «الدم للركب».. شاهدة تروي تفاصيل جديدة بشأن مشاجرة بنات مدرسة رقية

أمكن ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وجار تحويل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7051 جنح قسم أول المنصورة.

ads