الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيجامة العيد.. أشكال مختلفة تُناسب الفتيات في عيد الفطر

السبت 08/مايو/2021 - 07:02 م
لإعلامية دعاء فاروق
لإعلامية دعاء فاروق

نظرًا لقضاء عطلة عيد الفطر القادمة في المنزل بسبب انتشار جائحة كورونا، فقد تحتاجين لشراء الكثير من البيجامات التي تجعلك تشعرين ببهجة العيد بدلًا من شراء ملابس العيد والخروج للتنزه، فيمكنك الشعور بأجواء احتفال العيد من خلال ملابس المنزل المريحة والأنيقة.

وقدمت مجلة "today" البريطانية مجموعة متنوعة من أشكال البيجامات الصيفية المريحة والمبهجة التي يمكن أن تناسب الفتيات في مرحلة العشرينات لارتدائها في المنزل خلال أيام عيد الفطر للشعور ببهجة العيد دون الخروج من المنزل، حيث أن الأناقة حتى داخل المنزل تعطي شعور بالراحة النفسية والأنوثة للفتيات.

_البيجامة الساتان
 

تناسب تلك البيجامات أجواء الاحتفال في المنزل والشعور بالأنوثة والأناقة، فهي عبارة عن قطعة تشبه الجاكيت بنصف كم ومعها شورت قصير، ولذلك يمكن أن تناسب فصل الصيف خاصة مع ألوانها المبهجة والفاتحة من الأبيض والروز والبيج.

وقد تناسب خامة البيجامة راحتك في المنزل وفي وقت النوم، فهي مريحة وأنيقة وجذابة في الوقت نفسه، وبالأخص تناسب الفتيات المتزوجة حديثًا.

_البيجامة القطن مع بنطلون


يمكن أن تناسبك تلك البيجامة مقابلة الضيوف أو باقي أفراد العائلة خلال أيام العيد فهي عبارة عن بنطال وشبه جاكيت بأزرار وأمام قصيرة.

ومن أبرز ألوانها التي تناسب فصلي الربيع والصيف اللوم السماوي والأبيض والوردي فهي تعطيكِ بهجة وتناسب الجلوس في المنزل والاحتفال بالعيد وسط العائلة.

اقرأ أيضًا..

_البيجامة ذات بنطلون قصير


البيجامة ذات البنطلون القصير تكون مناسبة ومحببة للكثير من الفتيات خلال فصل الصيف والربيع، كما أنها مصنوعة من القطن المريح ولها شكل أنيق بقصة واسعة فتعطيكِ راحة في المنزل مع شعور بالأنوثة والأناقة.

كما أنها تناسب أجواء العيد ويمكنكِ أن تقابلي بها الضيوف وباقي أفراد العائلة، كما أنها تتميز بألوانها الرائعة والأنيقة من الألوان الفاتحة والغامقة.

ads
ads