الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دامت 24 عاماً.. بشرى تعود لقصة حب زوجها.. والسجادة الحمراء مكان اللقاء

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 08:48 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة "بشرى" عن عقد قرانها هى ورجل الأعمال سالم هيكل منذ قليل، لتتوج قصة الحب بعد قصة استمرت 24 عاماً، ليكون أول تعليق منها بعد عقد القران مباشرة منذ قليل: "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات". 


أكدت الفنانة بشرى أكثر من مرة أنها لا تكبره وإنهما في نفس السن، أما زوجها سالم هيكل رجل الأعمال، كان يحبها منذ أن كان عمرها 13 عامًا.

تزوج هيكل، وتزوجت بشرى وأنجبت إسماعيل وليلى، ثم انفصلت لتعود في ختام مهرجان الجونة لحبيبها الذي تقدم لخطبتها عن طريق خالد الصاوي وزوجته مي كريم وشريف رمزي. 

حيث استدعاها الصاوي واقتادها على السجادة الحمراء، في وسط مجموعة من الفنانين، وبمجرد أن رأته بشرى انخرطت في البكاء، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملًا خاتم زواج، ليطلب خطبتها على الطريقة الأوربية، وسط تشجيع الفنانين الذين استمروا بالتصفيق حتى وافقت على ارتداء خاتم الزواج، وتسأله مازحة بطريقتها الفكاهية المعتادة عن ثمن الخاتم.

وكانت قد صرحت بشرى فى تصريحات صحفية سابقة، إن أبنائها يحبونه كثيرًا لأنهم معتادين على رؤيته لأنه يعتبر صديق طفولتها قائلة: "ولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد".

ads