السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلمانية: قرارات الحكومة الجديدة هدفها الحفاظ على صحة المواطنين

السبت 01/مايو/2021 - 10:11 م
النائبة هند حازم
النائبة هند حازم

أشادت النائبة هند حازم، أمين سر لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، بقرارات الحكومة المصرية الخاصة بالتعامل مع الموجة الثالثة لجائحة كورونا، وخاصة وأن تلك القرارات الهدف منها الحفاظ على صحة وسلامة المواطن المصري والحد من التجمعات قدر الإمكان.

قرارات الحكومة الجديدة
وقالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إنه يجب على الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية خلال تلك الفترة التي تمر بها مصر وخاصة خلال الموجة الثالثة من جائحة كورونا والحكومة المصرية تعمل جاهدة على أن تمر البلاد من تلك المحنة.

وتابعت: بالطبع هناك مجموعة من القرارات التي تم إتخاذها من قبل الحكومة المصرية والتي من أهمها الالتزام بارتداء الكمامات الواقية في وسائل المواصلات العامة ومنع الشيش في المقاهي وغيرها من القرارات التي تمس عدد كبير من المصريين وتهدف الي الحفاظ عليهم.

اقرأ أيضًا.. برلمانية لـ«هير نيوز»: نأمل استمرار رفع الوعي المجتمعي بخطورة وباء كورونا


وطالبت النائبة المواطنين الإلتزام بالإجراءات الاحترازية حتى تمر مصر من تلك المحنة كما تمكنت من مرورها في الموجة الأولى والثاني وكان الشعب المصري على قدر المسؤولية وثقة الحكومة به، مشيرة إلي أن الحكومة المصرية تعمل جاهدة على توفير اللقاح الخاص بكورونا لجموع المواطنين من خلال الحجز عبر الموقع الخاص الذي حددته وزارة الصحة والسكان.

واختتمت: أكرر مناشدتي جميع المواطنين بضرورة الإلتزام التام خلال تلك الفترة والتي تعد من أهم الفترات التي تمر بها جميع الدول على مستوى العالم بصفة عامة ومصر بصفة خاصة بالإضافة إلى ضرورة التوعية الجيدة بأهمية الالتزام بالتعليمات التي تم إصدارها من قبل وزارة الصحة وايضا الالتزام بالتعليمات التي أقرها مجلس الوزارء ومساعدة الدولة في تطبيق ذلك.

ads