الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7نصائح تجعل زوجك في منتهي السعادة خلال شهر رمضان..تعرفي عليها

الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:11 م
العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية

« حضري ليه الأكل المفضل وتواصلي مع أسرته».. كيف تحافظين على العلاقة الزوجية في رمضان؟

بعض السيدات لا يُجدن التعامل مع أزواجهن في رمضان، وبالتالي لا يحافظن على العلاقة الزوجية، وتحدث مشاكل كثيرة خاصة إذا كان الزوج مدخنا.

الدكتورة عزة زيان، استشاري العلاقات الزوجية؛ تقدم لك مجموعة من النصائخ اذا قامت بها الزوجة جعلت زوجها خاتما في أصبعها خلال شهر رمضان المبارك.

1-تفادي عصبية الزوج

تنصح استشاري العلاقات الزوجية بضرورة تفادي عصبية الزوج خلال شهر رمضان، حتى لا تتوتر العلاقة الزوجية، خاصة أن بعض الأزواج مدخنون بشراهة وحينما يتخلون عن النيكوتين يصبحون أكثر عصبية في شهر رمضان.

2- خصصي وقتا لأنفسكما

يجب على الزوجة أن تكون ذكية خاصة خلال شهر رمضان، وأن تحرص على تخصيص وقت لها ولزوجها فبالجلوس سويا يمكنكما التغلب على الكثير من المشاكل، تبادلا أطراف الحديث حول أي شيء.

3- تواصلي مع أسرته

من الأشياء المحببة لدى الرجال هي تواصل زوجاتهم المستمر مع أسرهم، ولضمان علاقة زوجية خالية من المشاكل خاصة في شهر رمضان يجب أن تتواصلي مع أسرته سواء من خلال تبادل العزومات أو المكالمات الهاتفية أو السهرات الرمضانية، أو تبادل الأطباق.

4- حضري له طعامه المفضل

يمكنك الحفاظ على علاقتك مع زوجك من خلال تحضير أكله المفضل، عملا بالمثل أقرب الطرق إلى قلب الرجل هو كرشه، فإحضار الأكل المفضل لديه يجعله له تأثيرا كبيرا على علاقتكما، واجعليه يشاركك في تحضير قائمة إفطار رمضان.

5- مارسي العلاقة الجنسية

العلاقة الجنسية ليست ممنوعة سوى في ساعات الصيام، لكن لا يجب ان تنقطعي عنها طوال الشهر، فهناك الوقت ما بين الإفطار والسحور يمكنكي ممارسة العلاقة الجنسية بها، حتى لا يحدث فتور بينكما.

6- شاهدا مسلسلات رمضان معا

من الممكن ان تستمعا لمسلسلات رمضان معا، ولا تظني أن الرجال لا يستهويهم الجلوس ومشاهدة المسلسلات، ولكن يمكن أن تشجعيه على أن يشاركك في مشاهدة مسلسلك المفضل.


7- تشاركا في الأمور المنزلية

من الممكن أن تتشاركا سويا في الأمور المنزلية كالطبخ والتنظيف لكن لا ترهقيه فقط أطلبي منه بطريقة فيها رومانسية وطريقة مناسبة.

ads
ads