السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها انفصاله عن زوجته.. محمد رمضان في دوامة الإشاعات

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:59 م
محمد رمضان في دوامة
محمد رمضان في دوامة الإشاعات

أصبحت الشائعات جزءًا لا يتجزأ من الوسط الفني، وكانت في الماضي تتداول الشائعات حول النجوم الكبار أما الآن فأصبحت تُطال كل من له علاقة بالوسط الفني، وبالطبع لابد أن تُطال هذه الشائعات الفنان محمد رمضان، وذلك لأنه يعتبر من أبرز الفنانين الشباب على الساحة، وأكثرهم إثارة للجدل بالفترات الأخيرة.

محمد رمضان في دوامة الإشاعات
وتعرض الفنان محمد رمضان مؤخرًا للعديد من الشائعات، وحرصت «هير نيوز» على رصد أبرز الشائعات التي طالت "رمضان" مؤخرًا، وهو ما سنستعرضه بالسطور التالية:

محمد رمضان وزوجته
انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا، وذلك بسبب عدد من المشكلات القائمة بين الطرفين، وأيضًا لأنها لم تسافر معه لدبي والتي تعد هي محل الإقامة الثاني له، وحرص البعض على نفي أنباء الانفصال.

حلا شيحة ومحمد رمضان
وتداولت من قبل بعض الشائعات حول ارتباط الفنان محمد رمضان بزميلته الفنانة حلا شيحة، وذلك لتداول عدد من الصور التي تجمع بينهما أثناء تعاونهما في كواليس مسلسل "زلزال"، والذي تم عرضه عام 2019.

وحرصت "حلا" حينها على نفي هذا الأمر، وأكدت أنها تعتبره كأخ، وصديق، وتعتز بعلاقتهما، وأن ما يتداول ما هي إلا شائعات.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يُغازل سمية الخشاب: «فاتنة القاهرة»


محمد رمضان وسمية الخشاب
لم يتوقف الأمر على ذلك بل تداولت أيضًا عدد من الشائعات التي تفيد بنشوب خلاف بين الفنانة سمية الخشاب، وبين الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء تصوير مسلسل "موسى"، ولكن حرص الثنائي على نفي هذا الأمر، مؤكدين أنه ليس له أساس من الصحة، وأن سمية الشاب في هذا الوقت لم تبدأ تصوير مشاهدها في العمل.

ads
ads