السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيه البجاحة دى.. آيتن عامر ترد على اتهامات ريهام حجاج بسبب «وكل ما نفترق»

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 01:13 م
هير نيوز

ردت الفنانة أيتن عامر على الاتهامات التى وجهتها الفنانة ريهام حجاج، حول انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق»، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بأنها تتأخر عن التصوير، وطلبت زيادة أجرها.

ونشرت أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من مشهد في فيلم "زكي شان"، ومكتوب عليها: "أيه البجاحة دي"، وعلقت أيتن عامر عليها قائلة: "بقا أنا بروح الأوردر متأخر.. أنا؟.. بقا أنا طلبت زيادة في مساحة دوري.. بقا أننا بفتعل المشاكل في الأوردرات".

اقرأ أيضًا.. أيتن عامر عن أزمتها مع ريهام حجاج: ناس غلط


وتابعت أيتن عامر قائلة: "أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احترامًا للناس اللي اتكلمت معاهم.. أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول.. ممضتش الورقة".
وأضافت أيتن عامر: "الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي.. أيه ده".

ريهام حجاج تهاجم آيتن عامر

وكانت الفنانة ريهام حجاج نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من دور البطل"، وأشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تقصد بذلك الفنانة أيتن عامر للأزمة التي نشبت بين اثنائي بسبب تعاونهما في مسلسل "وكل ما نفترق".

وتسبب الثنائي ريهام حجاج، وأيتن عامر في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تدخل الفنانة ريهام حجاج في تتر مسلسل "وكل ما نفترق"، والتغيير به دون الرجوع للمخرج، وهو الأمر الذي أغضب المشاركين بالعمل كثيرًا، وعلى رأسهم أيتن عامر.

بقا انا بروح الاوردر متأخر ؟؟؟ انا ؟؟؟؟؟ بقا انا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟؟؟؟ بقا انا بفتعل المشاكل فى الاوردرات...

Posted by Ayten Amer on Tuesday, April 13, 2021

ads
ads