الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية| خطوبة ابنة أصالة.. ونيللي تحتل التريند.. وغرق روجينا

السبت 10/أبريل/2021 - 10:41 ص
هير نيوز

يحرص العديد من القراء على متابعة أهم الأخبار الفنية على مدار الساعة، وذلك لشغف الكثير بالوسط الفني، وما يدور به، واهتمامهم بما يقع بداخل الوسط على مدار الساعة، وأيضًا لما يحدث به من مستجدات.

وتسعى "هير نيوز" لتسهيل أمر البحث عن مستجدات الوسط الفني، وتحرص على رصد أبرز الأخبار التي تقع على مدار اليوم في السطور التالية.

غرق روجينا

حرصت الفنانة روجينا على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "بنت السلطان"، والمقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وظهرت روجينا بصحبة فريق العمل، وهو يحاول انتشالها من مياه النيل، وأشارت إلى أن هذا أحد مشاهد العمل، مؤكدة على صعوبة المهنة.

ابنة أصالة تحتفل بخطوبتها


أعلنت شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة عن خطبتها من رجل أعمال مصري يدعى أحمد هلال، وشاركت جمهورها ببعض الصور والفيديوهات من داخل الاحتفال.
كما حرصت الفنانة أصالة على تهنئة ابنتها وخطيبها، مؤكدة أنه شخص ذو خلق، مشيرة إلى أن الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عنها لم تكن صحيحة، وأخلت مسئوليتها عن أي تصريحات تأتي على لسان الآخرين.

عمليات تجميل غادة عبد الرازق


تسببت الفنانة غادة عبد الرازق في جدل كبير، وذلك بعد مشاركتها أحد الفيديوهات الخاصة بها، وتظهر خلالها بملامح مختلفة، ويؤكد البعض خضوعها لبعض أساليب التجميل.

نيللي كريم تريند


وأثارت الفنانة نيللي كريم الجدل كثيرًا، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك عقب ظهورها عبر قنوات "dmc"، في برنامج "مساء dmc"، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وأعربت نيللي عن حبها الشديد للفوازير التي كانت تقدمها، وكشفت عن بعض التصريحات التي تخص دنيا سمير غانم.

اقرأ أيضًا.. عندكوا شامبو.. جملة في الألماني تجعل داليا التوني تريند (فيديو)


أيتن عامر ترفض الصلح مع ريهام حجاج

رفضت الفنانة أيتن عامر كل محاولات الصلح التي تقوم بها الفنانة ريهام حجاج، وذلك بعد تغيير الأخيرة لتتر مسلسل "كل ما نفترق" دون الرجوع للمخرج أو لغيره.

نيكول سابا تتعرض لمقلب من غادة عادل


وكشفت الفنانة نيكول سابا عن تعرضها لأحد المقالب من قبل الفنانين غادة عادل، وكريم فهمي، مشيرة إلى أن هذا المقلب ضمن حلقة ببرنامج مقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

تدهور صحة خالد النبوي


وطلبت زوجة الفنان خالد النبوي من الجمهور الدعاء له، مؤكدة تدهور حالته، ومروره بأزمة صحية شديدة دون الكشف عن أي تفاصيل بخصوص مرضه.

ads
ads