الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا كفيف يابنتي».. عمة «ريماس» تروي حيلة الشيطان لاغتصاب الطفلة

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:48 م
ريماس
ريماس

روت أماني عمة الطفلة "ريماس" التي قتلت علي يد عاطل، بمنطقة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، أن المتهم عندما شاهدها في الشارع أوهمها بأنه كفيف لتوصيله لمنزله، وعينه الشمال لم يبصر بها.

المتهم الكفيف
وقالت في حديث خاص لـ«هير نيوز»: إن المتهم له عين لم يبصر بها، والأخرى نظرها ضعيف للغاية، فأقنعها بأنه كفيف لـ توصله لباب البيت الذي يبعد عن فرن العيش التي كانت متواجدة أمامه الطفلة بـ250 متر، ولم يعمل منذ 7 سنوات، مؤكدة أن الطفلة ريماس لم يتم اغتصابها.

مطالبات بالقصاص
وطالبت عمة الطفلة، بالقصاص العادل من المتهم، وتوقيع عقوبة الإعدام شنقًا عليه، لأنه أحرق قلوب والديها، وأسكن الحزن في قلوبنا: "قعدنا ندور عليها أكثر من ساعتين، ورجال الأمن تعاملوا بالواقعة بكل احترام وامتصوا غضب الأهالي أثناء الاعتداء على المتهم".

ونجحت النيابة العامة من كشف لغز مقتل الطفلة "ريماس"، حيث عثرت على آلتيْ مراقبةٍ بعقار مجاور لمسرح الحادث تبينت من مشاهدة تسجيلاتهما ظهور تحدث المتهم إلى المجني عليها في الطريق العام ثم سيره معها ممسكًا بيدها.

وواجهته «النيابة العامة» بالتسجيلات فأقر بها، ثم خلال استجوابه أقرَّ بارتكابه الواقعة؛ إذ كان قد أَبصرَ المجني عليها أثناء شرائها الخبر فدبّرَ لاستدراجها إلى مسكنه لمواقعتها، وأوقفها لذلك في الطريق العام وأقنعها باصطحابها لمسكنه لتقديم حلوى إليها، فلما وصلا المسكن وحاول معاشرتها قاومته وعلت صرخاتها فكمم فاهها ورطم رأسها بالأرض حتى أغشي عليها، فطعنها بسكين في ظهرها وبطنها حتى أيقن وفاتها، ثم ألقى بها على درج العقار، وأخفى ملابسها ونعلها الخفيف -الشبشب- بالمنور.


وتبينت النيابة من معاينة مسرح الحادث آثار دماء بجدران العقار من الداخل وامتدادها إلى مسكن المتهم، فدخلته وعثرت عليه فيه، ووجدت آثار دماء بأحد أعمدته فأمرت بإلقاء القبض عليه، وعثرت أثناء استكمال معاينة مسكنه على آثار دماء بمنشفة معلقة على باب دورة المياه وببابها وبمياه داخل دلو فيها.

اقرأ أيضا.. «النيابة» تأمر بحبس قاتل الطفلة ريماس.. وتكشف تفاصيل الجريمة


كما عثرت على آثار دماء بمنديل ملقًى بسلة مهملات وبجدار في غرفة النوم وأرضيتها وبابها، ووجدت بالغرفة رابطة شعر أنثى فتحفظت عليها، كما عثرت على بابٍ مؤدٍ إلى ممرٍّ مُطلٍّ على منور العقار تبينت إلقاء ملابس فيه، فانتقلت إليه وعثرت على الملابس ملطخة بالدماء، وشهد والدا المجني عليها بأن الملابس ورابطة الشعر خاصان بابنتهما، وأقرَّ المتهم بذلك وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمٍ.

ads
ads