الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

120 دقيقة رعب مع سيدات المقابر.. ثعابين نهارًا.. ونيران السحر تُضيء ليلاً

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 06:48 م
المقابر
المقابر

سادت حالة من الرعب بين سيدات المقابر خاصة بعدما تداولت على الألسنة خلال الساعات الماضية واقعة النبش في مقابر حلوان، وحرق جثة سيدة كانت قد توفيت بكورونا. 

سيدات المقابر 2021

الأمر الذي يُثير العديد من التساؤلات منها كيف تعيش هذه السيدات داخل المقابر؟، وكيف يقضين ساعات الليل بجوار الجثث؟، وماذا عن أبنائهن وحالة الرعب التي تحاصرهن ليلاً ونهارًا؟. 

«بنموت في اليوم ألف مرة.. وياما سمعنا وشوفنا».. بهذه الجملة استهلت "فواكهة.ق" إحدى السيدات اللاتي تقطن في مقابر السيدة عائشة، وقالت إنها شعرت بحالة رعب شديدة فور علمها بواقعة حرق جثة سيدة بحلوان دون معرفة من قام بهذا الفعل. 

النبش في مقابر حلوان

وتابعت: «لما سمعت الحادثة افتكرت كل اللي شوفته قدامي وجسمي قشعر»، فماذا رأت هذه السيدة أمامها من مشاهد رعب؟. 

قالت "فواكهة": إنه في ذات يوم سمعت أصوات الذئاب الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ما أثارت بداخلها الشكوك كيف تأتي الذئاب وسط المساكن؟، وتابعت: «حالة رعب علشان الليل والصوت اللي مش عارفاه منين.. ومعنديش راجل في البيت جوزي مات من سنين». 

ثعابين وعقارب في المقابر

وأشارت السيدة الأربعينية إلى أنها خرجت من غرفتها فإذا بها ترى ثعابين وعقارب تخرج من إحدى المقابر، وهرعت مسرعة داخل غرفتها مرة أخرى، وغيرها من النيران التي تندلع بين الحين والآخر بين المقابر دون علم مصدرها. 

معايشة سيدات المقابر 2021 

«أول ليلة قضيتها في الأوضة جنب المقابر أغمى عليا من الخوف.. وبعدين اتعودت».. تستكمل الزوجة حديثها، وقالت: إنها مثل غيرها من السيدات اللاتي تقطن بجوار المقابر، وتابعت: «بشغل قرآن ليل ونهار علشان عيالي يطمنوا وأنا بحاول اتمالك أعصابي قدامهم». 

واستكلمنا جولتنا التي كانت قرابة الساعتين داخل مقابر السيدة عائشة، والتقينا بـ "جملات.أ" التي تُقيم في المقابر منذ 30 عامًا وعاصرت الكثير من الأحداث المرعبة، وكان منها اندلاع النيران داخل إحدى المقابر دون معرفة الأسباب، وتابعت: «قاعدة في أمان الله ومرة واحدة لقيت النار طالعة من القبر اللي كان يبعد عني 10 أمتار». 

اقرأ أيضًا.. الحارس يكشف مفاجآت في حادثة نبش قبر موظفة حلوان


40 دقيقة من الرعب عاشتها السيدة العجوز، مع النيران، وحاولت أن تطفئها حتى لا تصل إلى غرفتها، وتابعت: «لحد دلوقتي مش مستوعبة المنظر ده ولا عارفه النار دي جات منين». 

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأعمال والسحر تم استخراجهم من المقابر، بمعرفة الشيوخ، بصحبة المتضررين من هذه الأعمال، وتابعت: «التراب اللي بيخرج من الأعمال بنخاف منه بيكون كلها عقارب وثعابين وبنسمع أصوات مثل الأشباح في الليل». 

وأكدت السيدة أنها مثل غيرها من سيدات المقابر تحاول إبعاد أبنائهن الاقتراب من المدافن خوفًا عليهم من أعمال السحر. 

ads
ads