الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة الرومي: عدم تعلقي بالنجومية نعمة من الله (فيديو)

الإثنين 05/أبريل/2021 - 05:06 م
الفنانة الكبيرة ماجدة
الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي

كشفت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي عن سر عدم تعلقها بالشهرة والنجومية، حيث أشارت إلى أن الشهرة لم تشغلها يوما من الأيام، وكل ما كان يهمها هو تقديم فن راقي يعيش أبد الدهر، معقبة: «عدم تعلقي بالنجومية والشهرة نعمة من "الله" ولم أشعر يومًا بالغرور فالمجد سيترك في الأرض والأهم هو رضا "الله"».

ماجدة الرومي وعلاقتها بالشهرة

وأضافت "الرومي" خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "لم اشعر يومًا أنني أطير بسبب النجومية والشهرة فالمجد سيترك في الأرض ولن يكون معنا، ولم يكن الغرور أو السعادة بالنجومية يومًا من تكوين شخصيتي التي بنيتها لنفسي فالمهم في البداية والنهاية بالنسبة لي هو رأي الله في.

ماجدة الرومي تشكر الله

وتساءلت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي: "أين ذهب من شيدوا عظمة القصور التاريخية؟ أين ذهب من شيدوا هذه العظمة؟، كل شيء سيظل أبقى من الإنسان، وبشكر الله يوميًا على النعم التي منحها الله لي طول حياتي ولم يبخل علي يومًا بعطائه" معقبة "أقيس حياتي بمقياس السماء والأرض وليست الأرض فقط كون الأخيرة فانية وغير باقية ".

وأشارت ماجدة الرومي إلى أن الدعاء الذي تلجأ إليه كل يوم يتعلق بأخذ حقوق الشعب اللبناني من القتلى ومن فقدوا أرزاقهم معقبه: "بقول يارب إنت القادر على الظالمين رد عليهم إحنا مش قادرين".

لم أستطع رفض دعوة مصر

وأشارت الفنانة ماجدة الرومي، إلى إنها شعرت بسعادتها الشديدة بالغناء في مصر، رغم كونها كانت ترفض الغناء في أي مكان بالعالم بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها لبنان، مشيرة إلى أنها لم ترفض أي دعوة للغناء في مصر.

اقرأ أيضًا.. ماجدة الرومي: اللهجة المصرية خُلقت للغناء (فيديو)

وأردفت: "هذا شرف عظيم لي أن أغني في مصر وقصر القبة"، مؤكدة أن حفل قصر القبة هو أول حفل لها منذ إنفجار مرفأ بيروت، قائلة: "من وقت الانفجار وبحس أن صوتي مش طالع حتى عشان أتكلم مش عشان أغني مكنتش عارفة حتى أقول حتى صباح الخير".

ads
ads