السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يتقدمن جمهور ماجدة الرومي بحفل قصر القبة

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:42 م
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

حضر عدد من نجمات الفن الحفل الغنائي الذي تحييه الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، مساء اليوم، في قصر القبة.

وكانت الفنانات: إلهام شاهين، هالة صدقي، بشرى، والإعلامية بوسي شلبي، على رأس جمهور ماجدة الرومي في قصر القبة.

حفل ماجدة الرومي


وبدأ الحفل مساء اليوم في قصر القبة وسط إجراءات احترازية مشددة، بمصاحبة كورال وأوركسترا اتحاد الفيلهارموني بقيادة المايسترو العالمي نادر عباسي.

اقرأ أيضًا.. نسرين طافش وإنجي علي يُشعلان ستوديو أسرار النجوم بـ وصلة رقص (فيديو)

وكان نادر عباسي قال، في حوار خاص لـ«هير نيوز»: "الفنانة ماجدة الرومي سوف تغني 17 أغنية، إضافة إلى مجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: على باب مصر، سواعد من بلادي، حي على الفلاح، عم يسألوني، عيناك، العالم إلنا، مطرحك بقلبي، اسمع قلبي، والأوركسترا سوف يلعب فالس، ثم تواصل أغانيها بمفترق طرق، حبيبي، وغيرها بمصاحبة أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني بقيادة نادر عباسي".

مفاجأة ماجدة الرومي لجمهورها


وأكد عباسي أن ماجدة الرومي سوف تغني لأم كلثوم للمرة الأولى، وذلك خلال الحفل الكبير الذي يقام في قصر القبة الرئاسي، والذي يعد حدثًا عظيمًا لأنها المرة الأولى التي يقدم بها حفل غنائي للجمهور في قصر القبة، ويهدف إلى إبراز الأماكن الرائعة والتي من الممكن أن تكون مشرفة لمصر.

وأكّد نادر عباسي أن حفل الفنانة ماجدة الرومي في قصر القبة الرئاسي رسالة مهمة من مصر إلى العالم، بعدة أسباب فهي ليست فنانة مصرية، والأوركسترا باسم الاتحاد الفيلهارموني، ولن نستطيع التقدم إلى الأمام دون اتحاد، وماجدة الرومي إن كانت لبنانية أو مصرية أو عراقية أو خليجية أو أوروبية أو أفريقية فهي إنسانة لا يهم انتمائها، والمايسترو المصري على أرض مصر مع عازفين من جنسيات مختلفة، فنحن نقدم عملًا يوحد الشعوب وهذه رسالة بأن الفن يوحد الشعوب ويجمعها.

أغاني ماجدة الرومي


وأضاف: "الفنانة ماجدة الرومي نعتز بها جدًا، وأنا أحب أغانيها خاصة أنها من الأغاني التي تحتاج أوركسترا كبير موزعة بطريقة أوركسترالية منضبطة، وهو ما يجعل من وجود المايسترو مهمًا، بعكس أغنيات عربية كثيرة لا تحتاج لوجود مايسترو، وأنا أستمتع بالعمل معها".

وأشار المايسترو نادر عباسي إلى شعوره الجارف بالوطنية، لتقديم أغنيات تعبر عن مصر في مكان تاريخي مثل قصر القبة، مؤكدًا أنه يحب تقديم هذه النوعية من الأغاني التي تشرف مصر وتجعل البلدان العربية ملتفة حول الفن المصري.

ads