الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من تامر حسني على وفاة والد زوجته بسمة بوسيل

الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:24 م
تامر حسني على وفاة
تامر حسني على وفاة والد زوجته

أعرب الفنان تامر حسني عن حزنه الشديد لوفاة والد زوجته الفنانة بسمة بوسيل، مشيرًا إلى أن الوفاة جاءت نتيجة لمعاناته مع بعض الأمراض المزمنة، وتدهور حالته الصحية.


ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بحماه، معلقًا: "توفي إلى رحمة الله حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه.. بعد صراع طويل مع مرض القلب".

تعليق تامر حسني على وفاة حماه

وأضاف حسني: "وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها أنعم عليه ربنا بهم.. وأنعم عليه أيضًا بتحملهم وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم.. أسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

تامر حسني يواسي زوجته في وفاة والدها
من جانبها نشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: "راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا.. راح اللي كان كل ما يندهني يقولي يا بسمة حياتي.. بس الحقيقة أنه هو اللي كان حياتي كلها".

وتابعت بسمة بوسيل قائلة: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا.. إن لله وإن إليه راجعون.. الله ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمني برحمتك واجمعني به يا رب العالمين".

زوجة تامر حسني تنعى وفاة أبيها
وأضافت بسمة: "اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد.. ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارًا خيرًا من داره.. وأهلًا خيرًا من أهله.. وادخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. يا رب يا رب يا رحيم".

واختتمت قائلة: "ربي أنه ليس معي ولكنه في قلبي في دعائي انتقل إلى جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتي.. اللهم ارحم أبي بقدر اشتياقي له.. اللهم أن رحمتك وسعت كل شئ.. فأرحم أبي رحمة تطمئن بها نفسه.. وتقر بها عينه.. اللهم احشره مع المتقين إلى الرحمن وفدًا".

اقرأ أيضًا.. «ارتعشت فصرخت».. فتاة تضع تامر حسني في موقف مُحرج

وتسببت بسمة بوسيل في جدل كبير في آخر عام 2020، وذلك بعد أن كشفت عن وجود خلافات بينها، وبين زوجها الفنان تامر حسني، وأعلنت انفصالهما عن بعضهما البعض، وأشارت إلى أن السبب في ذلك هو خيانته لها، الأمر الذي أثار جدل كبيرًا حولهما، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد لذلك.

وإلتزم الفنان تامر حسني الصمت لعدة أيام بعد إعلان زوجته بسمة بوسيل عن ذلك، ليكشف بعدها عن أن ما وقع ما هو إلا سوء تفاهم من جانب زوجته، وأشار إلى أنه أوضح هذا الأمر، وأنه تم التصالح.

ads