الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُسلسلات رمضان 2021| ريم عبد القادر لمتابعيها: «الدلع تيتو يبقى اسمه إيه؟»

الخميس 01/أبريل/2021 - 07:01 ص
ريم عبدالقادر
ريم عبدالقادر

نشرت الطفلة ريم عبد القادر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لـ "بوستر" مسلسل «خلي بالك من زيزي».

وعلقت ريم على هذه الصورة قائلة: "الدلع تيتو تفتكرو الاسم أصلًا إيه؟ ".

خلي بالك من زيزي

مسلسل «خلي بالك من زيزي» سوف يتم عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2021، وتدور حول فتاة جامعية تقع في حب زميل لها في الكلية فيرتبطا، ويقررا تخطي كل المشاكل وتحدي كل الصعوبات، ومنذ بداية زواجهم تبدأ الخلافات والنزاعات بينهم تصل للجوئها إلى محامين للتخلص من هذا الزواج.

ويشارك ريم في بطولة «خلي بالك من زيزي»: "أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، حسين نصار، سلوى محمد علي، محمد فراج، نهي عابدين، صفاء الطوخي، علي قاسم، علي الطيب".

وحققت الطفلة ريم نجاح كبير في وقت قصير حيث كانت أول مشاركتها في الوسط الفني هو مسلسل "هربانة منها" مع النجمة "ياسمين عبد العزيز، مصطفي خاطر، وهالة فاخر"، ومن بعدها شاركت في مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام، وتارا عماد"، ومن بعدها ظهرت في مسلسل الطوفان بطولة " وفاء عامر، ماجد المصري، هنا شيحة، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، دينا، روجينا"، ومن بعدها ظهرت في مسلسل "سك علي أخواتك" وشاركها في البطولة من الفنانين "هنا الزاهد، علي ربيع، سهر الصايغ، صلاح عبدالله، سلوى خطاب".

اقرأ أيضًا..  مسلسلات رمضان 2021| البروموهات تكشف عيوب الحبكة الدرامية


وأخر أعمالها مسلسل "في شبر ميه" من بطولة أحمد صلاح السعدني، رجاء الجداوي، نجلاء بدر، ندا موسي، محمد علي رزق، أيناس كامل"، ومسلسل (طلقة حظ) بطولة" مصطفي خاطر، ومحمد أنور".

الكلمات المفتاحية
ads