الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 سنوات دون طعام.. ماري ويليامز أم لـ توأمين: «لفيت العالم علشان أكل»

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:57 م
هير نيوز

تعاني سيدة بريطانية في العقد الرابع من عمرها، من حالة نادرة تلازمها منذ أكثر من 10 سنوات، فبينما يعدّها الآخرون خارقة لأنها لا تتناول الطعام مثل باقي البشر، تسعى هي للتخلص من هذه الحالة باعتبارها مرضًا نادرًا.

ماري ويليامز

ترجع البداية إلى ما قبل عقد كامل من الزمن، حين كانت "ماري ويليامز" في زيارة لتركيا، وهناك أصيبت بحالة مرضية غامضة تشبه في أعراضها أعراض الإنفلونزا العادية، لكنها منذ ذلك التاريخ أصبحت غير قادرة على تناول الطعام، فلجأ الأطباء إلى تغذيتها بأنبوب.

رحلة العلاج

ترددت "ويليامز" على العديد من المستشفيات سواءً في تركيا أو في بريطانيا دون جدوى، وأكد الأطباء أن الحالة التي تعانيها سوف تمنعها من أن تكون أمًا.

ماري ويليامز أم لـ توأمين

بعزيمة وإصرار استطاعت المرأة أن تكسر كل الحواجز وتحطم كل التوقعات، وحملت في جنينين اثنين لتنجب ماري ويليامز توأمين وسط دهشة واستغراب كل الأطباء الذين فحصوها من قبل وعاينوا حالتها.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها آن ماري ويليامز تعاني من مرض غامض أصيبت بعد قبل 10 سنوات أثناء زيارة إلى تركيا، يحرمها من تناول الطعام مثل الآخرين.

اقرأ أيضًا.. التوأم في عيون الأمهات.. سيدات: «أجمل إحساس».. وأُخريات: «مش مصدقين»


وقالت صحيفة "ديلي ميل البريطانية": "إن السيدة ويليامز تركت الأطباء في حالة ذهول، بينما كانوا يحاولون العام الماضي دون جدوى البحث عن علاج للمرض الغريب الذي تعاني منه، وتساءل الأطباء كيف يتم انتقال الغذاء من جسدها إلى الجنينين، وهي التي تتناول الطعام عن طريق أنبوب.

ويليامز علّقت على الأمر بأنه بمثابة "معجزة حقيقية"، واعتبرت أن ولادة التوأمين شكّلت لها حافزًا جديًا للإصرار على مواجهة مرضها والبحث عن علاج له.

ads
ads