الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا شيحة تكشف عن تفاصيل دورها في «النهاردة يوم جديد»

الإثنين 29/مارس/2021 - 08:37 م
الفنانة هنا شيحة
الفنانة هنا شيحة

حرصت الفنانة هنا شيحة على مشاركة جمهورها بإحدى الصور من كواليس فيلم "النهاردة يوم جديد"، وهي مرتديه ملابس صعيدية.

ومن المقرر أن تجسد به دور "سميحة" مؤكدة اقتراب موعد طرحه في دور العرض.

منشور هنا شيحة

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "سميحة.. قريبًا.. فيلم النهاردة يوم جديد".

وتدور أحداث فيلم "النهاردة يوم جديد" في عدد من القصص حول علاقة الرجل بالمرأة، والتي تعد هي من أكثر العلاقات تشابكًا بالمجتمع، وهو من بطولة باسم سمرة، ونجلاء بد، وهنا شيحة، وأحمد وفيق، وإيمي سالم، وانتصار، ورمزي العدل، وكريم كوجاك، ومحمود الليثي، وشريف إدريس، ومن تأليف، وإخراج نيفين شلبي.

واقعة طبيبة دار السلام

وكانت الفنانة هنا شيحة حرصت بالأيام الماضية التعليق على واقعة طبيبة دار السلام، والتي تسببت في جدل كبير، بعد اقتحام إحدى مالكي العقارات، والجيران لمنزل طبيبة بدار السلام، وإلقاءها من شرفة منزلها، واتهامها بارتكاب أفعال فاضحة، وكشفت عن غضبها الشديد لذلك، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب بها قائلة: "يعني أيه تنصب نفسك الحكم.. تنفذ الحكم على أساس إن عندك سلطة اخترعتها أنت بنفسك.. وبتنفذها بنفسك".

اللي حصل لسيدة دار السلام مش لازم يعدي بالساهل، بجد يعني إيه اللي حصل ده فيلم رعب، يعني إيه يكسروا باب شقتها ويدخلوا يرموها من البلكونة يعني إيه؟، وليه، هو إيه اللي بيحصل في الدنيا، ربنا يرحمك ويصبر قلب أهلك".

وفي السياق شاركت الفنانة هنا شيحة بأخر أعمال مسلسل" شاهد عيان" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، مع النجم حسن الرداد، بسمة، ومحمد لطفي، ووليد فواز، وأحمد صيام، وأيمن عزب، وتامر فرج، ويحيى أحمد، وعبد الرحيم حسن، ولبنى ونس، ومحمود عزت، ومن تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان 2021| مايان السيد تكشف عن شخصيتها في "لعبة نيوتن"

وجسدت الفنانة هنا شيحة بدور "ندى"، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

ads